"حمد الله؟".. من هو بديل إيجالو في الهلال

تاريخ النشر: 07/04/2022
524
منذ سنتين
حمد الله؟.. من هو بديل إيجالو في الهلال

أثار النجم النيجيري أوديون إيجالو، الرعب بين جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن مستقبله.

وإيجالو البالغ من العمر 32 سنة، انضم إلى الهلال، في الميركاتو الشتوي "يناير 2022"، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب.

اقرأ أيضًا

صفقة الموسم على أبواب الهلال.. "مفاجأة البلطان الجديدة"

ومنذ الانضمام إلى قلعة الزعيم، والنجم النيجيري يقدم مستويات مبهرة، حيث سجل 10 أهداف وصنع آخر، خلال عشر مباريات رسمية، في مختلف المسابقات.

* أسماء على طاولة الهلال..

وأعلن إيجالو في الساعات القليلة الماضية، رغبته في العودة إلى أوروبا، من جديد، بعد العديد من التجارب الناجحة هناك؛ آخرها مع العملاق الإنجليزي مانشستر يونايتد.

وتصريحات إيجالو، دفعت جماهير الزعيم الهلالي، لمطالبة فهد بن نافل، رئيس النادي، بتأمين التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد، تحسبًا لرحيل النجم النيجيري، في أي وقت.

وهناك العديد من الأسماء الهجومية، التي ارتبطت في وقتٍ سابق، بالانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال؛ على النحو التالي:

1- الجزائري بغداد بونجاح "السد القطري".

2- الكيني ميكائيل أولونغا "الدحيل القطري".

3- التوجولي لابا كودجو "العين الإماراتي".

4- الكاميروني لياندر تاوامبا "التعاون".

وجميع هذه الأسماء، تحظى باهتمام كبير من مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وقد يكون النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، متاحًا أيضًا أمام الهلال، خاصة أنه وقع عقدًا قصيرًا مع الاتحاد، حتى 30 يونيو من عام 2023.

جدير بالذكر أن اسم حمد الله، ارتبط في وقتٍ سابق، بالانتقال إلى نادي الهلال، بعد الرحيل عن الغريم النصراوي، إلا أن تقارير صحفية، كشفت عن رفض بن نافل، ضمه إلى الفريق.

اقرأ أيضا

آل الشيخ يرد على أكاذيب مجاملة الهلال على حساب منتخب السعودية

انتهت| الهلال يضمن الصفقة الصيفية الأولى.. في هذه الحالة

حمل تطبيق سعودي الآن