صفقة الموسم على أبواب الهلال.. "مفاجأة البلطان الجديدة"

تاريخ النشر: 07/04/2022
3645
منذ 5 شهور
هتان باهبري وموسى ماريجا - الشباب والهلال

يبدو أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، اقترب من التعاقد مع لاعب شبابي جديد، بعد صفقة المهاجم النيجيري الكبير أوديون إيجالو.

وانتقل إيجالو، البالغ من العمر 32 سنة، إلى الهلال، في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2022"، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، في صفقة قدرت قيمتها بـ30 مليون ريال تقريبًا.

اقرأ أيضًا

النصر يخطف مهاجم مصر بـ"33 مليونا".. وحقيقة صفقة أوزيل التاريخية

وفسر البلطان، رحيل مهاجم الشباب الكبير، بـ"الضروري" لحاجة النادي إلى الأموال، مشددًا على أنه حصل في المقابل، على العديد من النجوم الهلاليين؛ مثل: نواف العابد والأرجنتيني لوسيانو فييتو، وغيرهم.

* نجم الشباب إلى الهلال..

وفي هذا السياق، كشف الإعلامي الرياضي أحمد العتيبي، عن اقتراب انتقال حسان تمبكتي، قلب دفاع الشباب، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

وأشار العتيبي عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أنه بعد حسم البلطان، صفقة انضمام سعيد الربيعي، مدافع الاتفاق، إلى الشباب، سينتقل تمبكتي، في الصيف القادم، لقلعة الزعيم.

وأعلن الشباب، مساء الأربعاء، التعاقد مع الربيعي "28 سنة"، لمدة 3 سنوات قادمة، بداية من الموسم الرياضي 2022-2023، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع الاتفاق.

وتمبكتي البالغ من العمر 23 سنة، أحد أهم أهداف نادي الهلال، منذ الصيف الماضي، لتعزيز الخط الخلفي للفريق الأول لكرة القدم، والذي يُعاني من نقص كبير.

جدير بالذكر أن تمبكتي، أحد أبناء نادي الشباب، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم، عام 2018، كما خاض تجربة مع الوحدة، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، في 2019-2020.

حمل تطبيق سعودي الآن