النصر يخطف مهاجم مصر بـ"33 مليونا".. وحقيقة صفقة أوزيل التاريخية

تاريخ النشر: 07/04/2022
699
منذ سنة
النصر يخطف مهاجم مصر بـ33 مليونا.. وحقيقة صفقة أوزيل التاريخية

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، استعدادًا للموسم الجديد 2022-2023.

والنصر يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع جميع المسابقات المحلية والخارجية، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضًا

"براءة فهد المولد أم انتهاء مسيرته؟".. قرار رسمي جديد يهز الاتحاد

ومن أجل العودة إلى المنافسة على البطولات مجددًا، رصدت الإدارة النصراوية، العديد من الصفقات الكبرى، لضمها إلى صفوف الفريق الأول، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

* التعاقد مع نجم مصر..

ووفقًا لموقع "webaslan"، قدم مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، عرضًا رسميًا إلى جلطة سراي التركي، للتعاقد مع مهاجمه المصري مصطفى محمد.

وكشف الموقع، عن أن النصر، عرض على العملاق التركي، مبلغ 8 ملايين يورو "33 مليون ريال تقريبًا"، لإتمام الصفقة بشكل رسمي.

ومصطفى البالغ من العمر 24 سنة، يلعب في صفوف جلطة سراي، منذ يناير 2021، عندما انتقل إليه، قادمًا من الزمالك المصري.

ومنذ ذلك الوقت، سجل المهاجم المصري الدولي، 16 هدفًا وصنع 5 آخرين، خلال 53 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات المحلية والقارية.

* حقيقة صفقة أوزيل..

وفي سياقٍ آخر، رد النجم الألماني العالمي مسعود أوزيل، صانع ألعاب فناربخشه التركي، على أنباء انتقاله إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بداية من الموسم الرياضي الجديد.

وتقارير صحفية أعلنت انتقال أوزيل، إلى قلعة العالمي، في الصيف القادم، بعد استبعاده من قائمة العملاق التركي، في الموسم الرياضي الحالي، بشكل مفاجئ.

ونفى أركوت سوغوت، وكيل أعمال أوزيل، أخبار انتقال النجم الألماني الذي لعب في ريال مدريد الإسباني وأرسنال الإنجليزي سابقًا، إلى نادي النصر.

وشدد سوغوت، على أن رغبة مسعود؛ هي البقاء مع فناربخشه، خصوصًا مع تبقي موسمين، في عقده مع الفريق الأول لكرة القدم.

اقرأ أيضا

لماذا رفض نجم الاتحاد الانتقال إلى الهلال أو النصر؟

ماجد عبد الله يثير غضب النصر وجماهيره.. بسبب حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن