انتهت| الهلال "يضمن" الصفقة الصيفية الأولى.. في هذه الحالة

تاريخ النشر: 07/04/2022
1203
منذ سنتين
انتهت| الهلال يضمن الصفقة الصيفية الأولى.. في هذه الحالة

بات مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، قريبًا من حسم صفقة كبرى، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والهلال يقدم مستويات مبهرة، تحت قيادة مدربه الأرجنتيني رامون دياز، حيث تأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، مع الارتقاء إلى المركز الثاني، في جدول ترتيب دوري المحترفين.

اقرأ أيضًا

الهلال والشارقة.. تشكيل متوقع صادم والقنوات الناقلة وذكرى كارثية

ومن أجل مواصلة المنافسة على الألقاب، رصدت الإدارة الهلالية، مجموعة من الأسماء الكبرى، لضمها إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الميركاتو الصيفي القادم.

* صفقة الهلال الكبرى..

وعلى رأس الصفقات التي تعمل الإدارة الهلالية، على حسمها بشكل رسمي؛ اللاعب الدولي محمد الكويكبي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق.

وفي الميركاتو الشتوي الماضي، كشفت صحيفة "الرياضية"، عن تقديم الزعيم، 3 عروض رسمية إلى الاتفاق، للتعاقد مع الكويكبي، تم رفضها جميعًا.

ولكن.. مسؤولو الهلال، تلقوا بشرى سارة، بعد تأكيدات عدد من وكلاء اللاعبين، على رحيل نجوم الاتفاق "الكبار"، في الصيف القادم، حال "هبوط" الفريق الأول، إلى الدرجة الأولى.

والاتفاق يحتل المركز الخامس عشر "قبل الأخير"، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 24 نقطة، قبل 5 جولات من النهاية، مع مباراة مؤجلة.

ووفقًا لوكلاء اللاعبين، سيخرج عدد من نجوم الاتفاق، إلى أندية دوري المحترفين، في حال الهبوط، وذلك على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

وسيكون على رأس اللاعبين الراحلين بالتأكيد، نجم الاتفاق الأول محمد الكويكبي، والذي قد يستقر في الهلال، خلال الموسم الرياضي القادم.

اقرأ أيضا

تصريحات نارية لسوموديكا عن الهلال وإقالته من الشباب في هذه الحالة

عملاق برازيلي يهدد مستقبل نجم الهلال.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن