تصريحات نارية لسوموديكا عن الهلال وإقالته من الشباب في هذه الحالة

تاريخ النشر: 07/04/2022
588
منذ سنتين
تصريحات نارية لسوموديكا عن الهلال وإقالته من الشباب في هذه الحالة

أطلق ماريوس سوموديكا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، تصريحات نارية عن ديربي الهلال بكأس الملك، وصعوبة بطولة دوري أبطال آسيا وتلبية مطالب الإدارة أو الوقوع في مشكلة كبيرة. 

ويواجه فريق الشباب نظيره مومباي سيتي الهندي، في الثامنة والربع مساء غد الجمعة بتوقيت السعودية، على ستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، بالجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا. 

وقال مدرب الشباب ماريوس سوموديكا في المؤتمر الصحفي لمباراة مومباس سيتي الهندي: "دوري الأبطال صعب، مبارياته صعبة، الفرق لا تصل له بسهولة، يجب أن نبدأ بداية قوية ونبحث عن النقاط الثلاث". 

وتابع سوموديكا: "من الصعب الإشراف على فريق في منتصف الموسم لأن الفلسفة في الفريق تكون مختلفة لكن العمل مع لاعبي الشباب سهل والدليل مباراة الهلال قدمنا مستوى مميز، والحظ خدم الهلال في المباراة الماضية". 

وتطرق المدرب الروماني للحديث عن عودته لقيادة الليوث: "سعيد جداً بعودتي إلى الشباب، لدينا فرص لإسعاد الجمهور كونه غاب لفترات طويلة عن منصات التتويج، ورغم قصر المدة إلا أن اللاعبين ومنهم بانيجا يسهلون مهمتي ويساعدونني كثيراً، فخبرتهم تساعدني كثيراً في تطبيق أفكاري". 

وأضاف سوموديكا: "كمدرب عندما أذهب لغرفة الملابس لابد أن احترم الخصم، لذلك أنا أطالب اللاعبين باحترام مومباي سيتي الهندي وسأطالبهم بالفوز والقتال من أجل الفوز ولا غير الفوز". 

وأستطرد مدرب الشباب: "استراتيجية النادي لم تعتمد على اللاعب الآسيوي وهذا قرار الإدارة مع المدرب السابق، اللاعبين السعوديين كعبهم عالي في آسيا لذلك أنا لا أحتاج لاعب آسيوي، ولكن لعب مباراة كل ثلاثة أيام صعب جداً، سنبذل قصارى جهدنا وسنمنح الفرصة لبعض اللاعبين الذين لم يشاركوا هذا الموسم". 

وعن اختياراته لقائمة أجانب الليوث في الآسيوية، قال سوموديكا: "ليس من السهل اختيار الأجانب الثلاثة، فييتو كان في العيادة ويعاني من إصابة بسيطة، جون ماري عاد للتدريبات أمس ونحتاجه كثيراً، ولكن لن أفصح عن أوراقي غداً لذلك لن أتحدث عن جاهزية اللاعبين المصابين، هذه أسرار غرفة الملابس بقى لنا تمرين نحدد من خلاله من سيشارك". 

وكشف عن أهداف مجلس إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان: "أنا مطالب من الإدارة بالتأهل من دور المجموعات ولو لم نتأهل فهذه مشكلة كبيرة بالنسبة لي". 

من جانبه، قال النجم الأرجنتيني إيفر بانيجا: "دوري الأبطال بطولة جديدة وتحدي جديد، كل فرق المجموعة صعبة والأهم لدينا أن نبدأ بانتصار، أراها مباراة مصيرية". 

وتابع بانيجا: "لعبت في بطولات أوروبية ولاتينية كثيرة لكن أشعر أن هذه البطولة مختلفة كوني أشارك فيها لأول مرة، متحمس للفوز في اللقاء الأول". 

اقرأ أيضا

مدرب الشباب غاضب بعد مباراة الهلال.. 5 تصريحات مدوية

تعرف على مواعيد مباريات الهلال والشباب في دوري أبطال آسيا 2022

حمل تطبيق سعودي الآن