"رينارد منع أي قرار في أزمة كنو بسبب كأس العالم".. رد رسمي حاسم

تاريخ النشر: 07/04/2022
3315
منذ سنتين
رينارد منع أي قرار في أزمة كنو بسبب كأس العالم.. رد رسمي حاسم

تسيطر حالة من الغموض بسبب العقوبات المنتظرة في أزمة محمد كنو لاعب الهلال، وقيامه بالتوقيع لناديين خلال نفس الفترة، وعدم حسم غرفة لجنة فض المنازعات القضية حتى الآن.

وكان كنو قد جدد عقده مع الهلال، في شهر يناير الماضي، ولمدة 3 سنوات قادمة، حتى يونيو 2025، وذلك بعد أيام قليلة، من دخوله الفترة الحرة، ما دفع النصر لإصدار بيان عاجل أعلن خلاله توقيع النجم الدولي، على عقود الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم، قبل التجديد مع قلعة الزعيم.

وصعد النصر، قضية محمد كنو، إلى لجنة الاحتراف، والتي حولت بدورها الأوراق الرسمية، إلى غرفة فض المنازعات، في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

ورد إبراهيم القاسم أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم، على حقيقة تدخل الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للأخضر، في القضية ومطالبته بعدم اتخاذ أي قرار في هذه الأزمة خلال الفترة الراهنة بسبب مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم.

وشارك كنو في حسم السعودية للمقعد الآسيوي في كأس العالم، بعد تصدر المجموعة الثانية في التصفيات على حساب اليابان وأستراليا.

ورد أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم، بالنفي على وجود أي تدخل من جانب مدرب الاخضر في أزمة كنو، مؤكدا أن رينارد لم يتدخل في عمل غرفة لجنة فض المنازعات إطلاقا.

تطورات أزمة محمد كنو

رد القانوني أيمن الرفاعي على دفع الهلال بـ "عدم اختصاص" غرفة فض المنازعات في أزمة كنو، موضحا أن عدم وجود أي إخطار من لجنة الاحتراف إلى أطراف القضية بتحويل الأوراق، إلى غرفة فض المنازعات.

ولفت أيمن الرفاعي، إلى أن "المنازعات"، لا يحق لها قانونيًا أيضًا، أن تدخل الهلال، في شكوى محامي كنو ضد النصر، طالما أن اسم "الزعيم"، لم يأتِ في هذه الشكوى.

اقرأ أيضا

قانوني يصدم الهلال في قضية كنو.. الزعيم موقفه ضعيف

انتهت| الهلال يفوز على النصر في قضية كنو.. مفاجأة قانونية مدوية

حمل تطبيق سعودي الآن