تحرك عاجل في الأهلي خوفا من عقوبة تهدد عودة البطولات

تاريخ النشر: 07/04/2022
673
منذ سنتين
تحرك عاجل في الأهلي خوفا من عقوبة تهدد عودة البطولات

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي تدريباته الجماعية، في إطار الاستعداد لاستئناف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الأهلي المركز العاشر في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 28 نقطة من 25 مباراة، بواقع 6 انتصارات و10 تعادلات و9 هزائم، قبل 5 جولات على نهاية المسابقة.

ويستعد الأهلي لمواجهة الباطن، يوم الخميس 5 مايو المقبل، على ملعب الباطن، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري السعودي.

رئيس الأهلي يتحرك خوفا من عقوبة مغلظة

كشفت صحيفة "الوطن" إن إدارة الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، تعمل على توفير 3.75 مليون ريال، ما يوازي مليون دولار، خلال الأيام المقبلة من أجل سداد عمولة بيدرو كورديرو، وكيل أعمال الرأس أخضري ديجانيني تفاريس لاعب الفريق السابق.

وكان وكيل أعمال ديجانيني، قد حصل على حكم إلزامي ونهائي من جانب محكمة التحكيم الرياضي "كاس" ضد الأهلي بسداد مليون دولار، عمولته في صفقة مهاجم الفريق السابق.

وجاء تحرك إدارة الأهلي من أجل سداد المبلغ المستحق خوفا من تعرض النادي لعقوبة مغلظة بالمنع من التسجيل خلال الانتقالات المقبلة، بالإضافة إلى خصم نقاط من رصيد الفريق في مسابقة الدوري.

وتخشى الإدارة والجماهير من التعرض لعقوبة المنع من قيد صفقات جديدة في الصيف، وهو ما قد يقف حائلا أمام دعم الفريق بمحترفين ولاعبين جدد لديهم القدرة على استعادة أمجاد الراقي والعودة إلى منصات التتويج وحصد البطولات المحلية.

اقرأ أيضا

كواليس صفقة الأهلي الكبرى.. هذا ما حدث !

ضربة الموسم.. النصر يستعد لـخطف هذه الصفقة الكبرى من الأهلي !

حمل تطبيق سعودي الآن