عائض القرني: "تغريدة عن الهلال تسببت في شتمي ما يكفيني 25 عاما"

تاريخ النشر: 07/04/2022
6010
منذ سنتين
عائض القرني: تغريدة عن الهلال تسببت في شتمي ما يكفيني 25 عاما

تحدث الداعية الإسلامي عائض القرني، عن تغريدة مثيرة قام بنشرها عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تسببت في تعرضه للسب والشتم.

وقال القرني خلال استضافته في برنامج "ذات" الذي يقدمه سامي الجابر أسطورة الكرة السعودية ونادي الهلال، أنه لم يدرس أبعاد تغريدة نشرها تتعلق بنادي الهلال خلال مواجهة نادي سيدني الأسترالي في دوري أبطال آسيا، في النسخة التي خسرها الزعيم موسم 2014.

وكتب الداعية الإسلامي تغريدة قال فيها : "التعصب الرياضي الأعمى حمل بعضهم إلى أن تمنى أن يفوز الفريق الأجنبي غير المسلم على فريق وطنه.. فأين العقيدة والوطنية المزعومة؟".

وقال القرني خلال البرنامج التليفزيوني: "جبت العيد وقتها ولم أقرأ الأبعاد.. وطالبت جميع السعوديين بفتوى شرعية بعدم تشجيع فريق غير وطني".

وتابع قائلا: "دخلت عش دبابير.. تعرضت للسب والشتم مايكفيني 25 عاما، وتبت بعدها، والحين أدعو من بعيد لأن بعض التفاصيل ما يتم فهمها".

وأشاد عائض القرني، بأسطورة الكرة السعودي سامي الجابر، موضحا أنه يحب كل الرياضيين، ولكن صار يدعو له كثيرا بعد أن شاهده يسجد في إحدى المباريات.

ويستعد الهلال لانطلاق مشواره في النسخة الجديدة من دوري أبطال آسيا، حيث يواجه الشارقة الإماراتي غدا الجمعة، في الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات.

وتحتضن السعودية مباريات دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، والتي تقام بنظام التجمع خلال الفترة من 7 أبريل حتى الاول من مايو المقبل.

اقرأ أيضا

غياب ثلاثي الهلال رسميا.. ونجم الشارقة يرد

تسعد الهلال وتخوف النصر.. قرارات رسمية مرتقبة

حمل تطبيق سعودي الآن