تغريدة مثيرة.. مسألة وقت تمبكتي هلالي

تاريخ النشر: 07/04/2022
4078
منذ 5 شهور
البلطان وبن نافل

أشار الإعلامي الرياضي طارق سعد، من اقتراب مجلس إدارة نادي الهلال من التوقيع مع نجم فريق الشباب، بهدف تدعيم خط الدفاع، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ونشر طارق سعد عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الخميس: صورة لمدافع المنتخب السعودي وفريق الشباب حسان تمبكتي ملمحا أن إدارة الهلال اقتربت من ضم اللاعب. 

وكتب الإعلامي الرياضي طارق سعد: "سبق له أكثر من مرة إبلاغ البلطان برغبته الخروج، تمبكتي يرغب في أن يستفيد الشباب من مبلغ بيع العقد، مسألة وقت تمبكتي هلالي". 

ويعد حسان تمبكتي صاحب الـ 23 عاما، واحدا من أفضل المدافعين السعوديين الواعدين على الساحة الرياضية، إلا أن إصابته قد أبعدته فترة طويلة عن الملاعب خلال الفترة الماضية. 

وكان تمبكتي، أحد ركائز خط الدفاع في المنتخب السعودي قبل تعرضه للإصابة إذ كان أساسيا 9 مواجهات من أصل 10 لعبها بقميص الأخضر قبل أن يشارك في انتصاري الصقور على سنغافورة وأوزبكستان في يونيو 2021، إلا أنه في لقاء الأخير تعرض إلى كسر في فقرات الرقبة تطلبت علاجه مدة طويلة قبل أن تشهد تدريبات ناديه الشباب عودته الكاملة إليها في ديسمبر الماضي.

عاد حسان تمبكتي مدافع نادي الشباب إلى قائمة المنتخب السعودي بعد غياب دام قرابة 9 أشهر قضى أغلبها يتعالج من إصابة على مستوى الرقبة.

ومنذ عودته إلى التدريبات شارك تمبكتي في لقاء واحد مع ناديه الشباب كان أمام الباطن فيما لعب للمنتخب السعودي الأولمبي في مواجهتي قطر الودية بيناير الماضي.

حمل تطبيق سعودي الآن