ناجلسمان: بايرن ميونيخ افتقد القوة أمام فياريال

تاريخ النشر: 07/04/2022
32
منذ سنتين
ناجلسمان: بايرن ميونيخ افتقد القوة أمام فياريال

أعرب يوليان ناجلزمان، المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ، حزنه الشديد، بعد الخسارة المفاجئة، أمام فياريال الإسباني بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "لاسيراميكا".

والتقى بايرن ميونيخ حينما حل ضيفًا ثقيلًا على منافسه فياريال، ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022.

وقال ناجلسمان في تصريحات لشبكة "دازن" الألمانية: "بايرن استحق الخسارة، لم نكن جيدين اليوم".

وأضاف ناجلسمان: بايرن ظهر ضعيفًا في الشوط الأول وافتقر للقوة الدفاعية، وكان لدينا عدد قليل جدًا من الفرص".

طالع أيضًا: توخيل يوضح شعوره بعد سقوط تشيلسي أمام ريال مدريد بدوري الأبطال

طالع أيضًا: ثلاثية تشيلسي تنقذ أنشلوتي من الإقالة.. "بنزيما يكشف السر الخطير" 

وأوضح ناجلسمان: "المباراة في الشوط الثاني كانت جامحة، لأننا سيطرنا كليًا لكننا كنا يائسين في التسجيل، لكن كان بإمكاننا التنازل عن هدفين آخرين".

ووصل فياريال إلى دور ربع النهائي بعد التفوق على منافسه يوفنتوس الإيطالي بنتيجة 4-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور الستة عشر.

بينما تأهل بايرن ميونخ إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا بعد اكتساح ريد بول سالزبورج النمساوي بنتيجة 8-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ويعود فياريال إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 2009، إنها المرة الثالثة في تاريخه التي يبلغ فيها هذا الدور، على النقيض تماما من منافسه بايرن الذي خاض هذا الدور 20 مرة في التشامبيونزليج.

فيما يتمتع بايرن ميونخ بالكثير من الخبرة، فقد فازوا بجميع مبارياتهم باستثناء التعادل مع سالزبورج في ذهاب دور الستة عشر، ويملك 6 ألقاب و5 نهائيات في سجله التاريخي بالبطولة القارية.

اقرأ أيضا

بعقد خيالي.. بايرن ميونيخ يزاحم برشلونة على موهبة أياكس المغربية

تقارير تكشف خطة ريال مدريد الماكرة لخطف نجم بايرن ميونيخ

حمل تطبيق سعودي الآن