أسطورة مانشستر يونايتد يطالب بمنح الكرة الذهبية لكريم بنزيما

تاريخ النشر: 07/04/2022
231
منذ سنتين
أسطورة مانشستر يونايتد يطالب بمنح الكرة الذهبية لكريم بنزيما

طالب أسطورة مانشستر يونايتد، ريو فيرديناند، منح النجم الفرنسي كريم بنزيما، جائزة الكرة الذهبية، بعد أداءه المذهل، الذي يقدمه هذا الموسم، وآخرها تسجيله لثلاثية تاريخية في شباك تشيلسي.

ونجح بنزيما في قيادة فريقه ريال مدريد للفوز الكبير على تشيلسي على ملعب الأخير، "ستامفورد بريدج"، ونجح في تحقيق فوز كبير بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي تألق به بنزيما، وسجل ثلاثية تاريخية.

ونجح ريال مدريد في فرض التفوق في المباراة التي أقيمت لصالح جولات ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، قبل أن يلتقي في الإياب بمنافسه البلوز، بملعبه "سانتياجو برنابيو"، الثلاثاء المقبل.

فيرديناند يوجه رسالة لمجلة فرانس فوتبول

وقال فيرديناند عقب انتهاء اللقاء: "يجب أن يكونوا قد نقشوا اسم كريم بنزيما، على جائزة الكرة الذهبية".

الكرة الذهبية تمنح من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، كل عام للاعب الأفضل.

وتمكن بنزيما من قيادة الميرنجي في إقصاء فريق باريس سان جيرمان، بثلاثية تاريخية أيضًا من دور الستة عشر، قبل أن يقرّب الملكي من الإطاحة بتشيلسي، قبل مواجهة العودة المقرر لها الأسبوع المقبل.

بجانب ذلك يقدم بنزيما أداءً كبيرًا مع ريال مدريد، حيث يتصدّر الملكي جدول ترتيب الأندية الإسبانية، بفضل أداء وأهداف مهاجمه الفرنسي.

أهداف بنزيما في لقاء ريال مدريد وتشيلسي

جاء هدف بنزيما الأول من ضربة رأسية رائعة بعد عرضية من فينيسيوس جونيور، ليضعها برأسه في شباك الحارس إدوارد ميندي.

طالع أيضًا: فالفيردي يكشف مفاتيح فوز الريال في الدوري وأهمية مواجهة تشيلسي 

وعاد بنزيما ليسجل في الدقيقة "24" الهدف الثاني له ولفريقه من ضربة رأسية أخرى، بعد عرضية من الجانب الأيمن من لوكا مودريتش يضعها برأسه أرضية رائعة.

ونجح الألماني كاي هافتريز في الدقيقة "40" من عمر الشوط الأول، تقليص الفارق لتشيلسي، من ضربة رأسية بعد عرضية من الجانب الأيمن.

واستطاع بنزيما في الدقيقة الثانية من عمر الشوط الثاني من اللقاء، إضافة الهدف الثالث لفريقه والهاتريك الشخصي، بعد خطأ فادح من الحارس ميندي، الذي ضغط عليه كريم ليخطف الكرة ويضعها في المرمى الخالي. 

اقرأ أيضا

كريم بنزيما يمنح ريال مدريد فوزا هاما في الدوري الإسباني

رونالدو ليس السبب.. السر الحقيقي وراء تألق كريم بنزيما في الريال

حمل تطبيق سعودي الآن