فياريال يصعق بايرن ميونخ بانتصار مثير في ربع نهائي دوري الأبطال

تاريخ النشر: 06/04/2022
58
منذ سنتين
فياريال يصعق بايرن ميونخ بانتصار مثير في ربع نهائي دوري الأبطال

حقق فياريال الإسباني انتصار مثير وغير متوقع على ضيفه بايرن ميونخ الألماني بهدف دون رد، في اللقاء، الذي جمع بينهما على ملعب لا سيراميكا، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسيلتقي الفريقين يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب آليانز أرينا في لقاء الإياب، الذي سيحدد الفريق المتأهل لمواجهة الفائز من لقاء ليفربول الإنجليزي وبنفيكا البرتغالي.

النتيجة المطلوبة لكلا الفريقين في الإياب للتأهل لنصف النهائي: 

بات يحتاج بايرن ميونخ للفوز في ملعب أليانز آرينا يوم الثلاثاء المقبل، بفارق هدفين من أجل التأهل لنصف النهائي مباشرة، أو بفارق هدف على أقل تقدير للجوء للوقت الإضافي ومن ثم ركلات الترجيح.

وفي المقابل، بات يحتاج فياريال للتعادل بأي نتيجة، وكذلك الفوز بأي نتيجة في الإياب بألمانيا، بينما الخسارة بفارق هدف وحيد سيؤجل الحسم للوقت الإضافي وركلات الترجيح.

سجل أهداف وأحداث المباراة: 

خاض بايرن ميونخ المواجهة بتشكيل مكون من: "نوير، بافارد، دايوت أوباميكانو، لوكاس هيرنانديز، ألفونسو ديفيز، كيميتش، جمال موسيلا، جنابري، توماس مولر، كومان، روبرت ليفاندوفيسكي".

سجل هدف المباراة الوحيد لصالح الفريق الإسباني، في الدقيقة الثامنة من عمر اللقاء، عن طريق اللاعب أرنوت جروينفيلد، بعد أن حول تسديدة زميله ألبرت مورينو ليحولها بقدمه في شباك مانويل نوير.

شهدت المباراة، سيطرة ميدانية لبايرن ميونخ على مجريات اللقاء، ولكنه اصطدم بدفاع قوي من فياريال، الذي شكل خطورة كبيرة على مرمى الفريق البافاري، حيث أحرز الهدف الثاني ولكن تم إلغائه بواسطة تقنية الفيديو.

اقرأ أيضا

فرايبورج يهدد بايرن ميونخ بعقاب قاسي على خطأ الـ 12 لاعبا

نجم بايرن ميونخ المريض بالقلب يصدم العالم: أنا لست بخير

حمل تطبيق سعودي الآن