تشافي يحذر نجوم برشلونة من كارثة في ألمانيا ورسالة نارية لديمبيلي

تاريخ النشر: 06/04/2022
80
منذ سنتين
تشافي يحذر نجوم برشلونة من كارثة في ألمانيا ورسالة نارية لديمبيلي

وجه تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة الإسباني، النداء إلى جناح فريقه الفرنسي عثمان ديمبيلي، من أجل تجديد تعاقده، قبل مواجهة فرانكفورت الألماني غدا في الدوري الأوروبي.

ويستعد برشلونة يوم غدا الخميس، لمواجهة مضيفه آينتراخت فرانكفورت الألماني، في ذهاب ربع نهائي مسابقة الدوري الأوروبي.

وكان برشلونة قد تخطى في ثمن النهائي، جالطا سراي التركي بمجموع المباراتين (2-1)، بعد أن فاز إيابا بالنتيجة ذاتها، وتعادل سلبيا في ملعب كامب نو بدون أهداف.

ويخوض برشلونة المواجهة بعد أن حقق انتصار مثير يوم الأحد الماضي على إشبيلية بهدف دون مقابل، في الجولة الـ30 من الدوري الإسباني، بهدف لاعب الوسط بيدري.

تشافي يحذر لاعبي برشلونة من مواجهة فرانكفورت غدا:

وقال تشافي قبل مواجهة فرانكفورت غدا: "من الرائع دائمًا القدوم إلى ألمانيا، سنحاول اللعب ونسيطر على الكرة ونكرر ما فعلناه في أخر فترة".

وأضاف: "من المؤسف عدم وجود داني ألفيس في البطولة بسبب الظروف، ولكن بدلاء ديست قد يكونوا أراوخو، أو مينجويزا، أو حتى ايريك جارسيا".

ورد تشافي على سؤال بشأن برشلونة محظوظ بالقرعة: "سنواجه خصم صعب جدًا، اكرر مرة لسنا محظوظون بالقرعة لأننا نواجه خصم مميز".

تعليق تشافي على تجديد تعاقد مع ديمبيلي وأراوخو: 

وواصل بشأن تجديد عقد أراوخو: "بالنسبة لنا كطاقم فني وكمدرب هو ضمان، أنه لاعب يستطيع اللعب في برشلونة لـ10 سنوات".

وتابع: "أنه جيد مع الكرة وهذا ما نطلبه، أنه سعيد بالبقاء في برشلونة وهو لاعب متواضع ومن الممتع وجود لاعبين امثال أراوخو".

وأوضح بشأن ديمبيلي: "قلت عدة مرات النادي يعمل من آجل الحاضر والمستقبل، عثمان لاعب هام لنا واتمنى بقائه".

واستطرد بشأن الجناح المغربي: "أتمنى بقاء ديمبلي معنا وأعتقد يحظى بوقت جيد هنا، أنه لاعب يستطيع صنع الفارق، بإمكانه أن يصبح واحد من الأفضل في العالم في مركزه ولست خائف من تكرار ذلك".

وواصل قائلا: "أنا هنا من اجل مساعدة اللاعبين على الفوز، لست هنا من أجل مجد شخصي".

وأتم بقوله: "سعيد بالطريقة التي تسير بها الأمور، لكن هذا الوضع يمكن أن يتغير، يجب أن نكون مدركين لذلك، الشكر أفضل من النقد، ولكن هذا لا ينبغي أن يوقف تواضعنا".

اقرأ أيضا

ليفاندوفيسكي يحدد شروطه للانضمام إلى برشلونة

هالاند يمنح ريال مدريد وبرشلونة الأمل ويصدم مانشستر سيتي

حمل تطبيق سعودي الآن