الدويش يهاجم النصر بشأن صفقة حارس المرمى الأجنبي

تاريخ النشر: 06/04/2022
477
منذ سنتين
الدويش يهاجم النصر بشأن صفقة حارس المرمى الأجنبي

انتقد الإعلامي الرياضي محمد الدويش، سياسة التعاقدات في نادي النصر، مطالبا إدارة مسلي آل معمر بتوسيع نطاق رؤيتها من أجل استقدام لاعبين أجانب بإمكانيات عالية وأسعار قليلة. 

ملف اللاعبين الأجانب، صداع في رأس مجلس إدارة النصر، حيث رغم الصفقات القوية التي جلبتها إدارة مسلي آل معمر،  مطلع الموسم الحالي، إلا أن الفريق الأول فشل في تحقيق طموح جماهيره. 

وخرج العالمي من بطولة دوري أبطال آسيا الماضية وكأس خادم الحرمين الشريفين الحالي على يد الهلال في المناسبتين. 

وبخلاف الخروج من البطولتين، فإن فريق النصر يقدم مستويات متذبذبة خلال الموسم الحالي في الدوري السعودي للمحترفين، رغم الدخول في دائرة المنافسة، إلا أنه خسر برباعية نظيفة على يد الهلال، وسقط أمام الاتحاد بثلاثية، وهو الأمر الذي جعل الإدارة والجماهير تفقد الثقة بعناصر الفريق سواء من اللاعبين المحليين أو الأجانب. 

وكتب  محمد الدويش عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأربعاء: "المفاوض النصراوي ضيّع وقته مع حراس سعر غالي ومستوى مش عالي ولم يلتفت لحراس مرمى من جنسيات أخرى أرخص وأعلى!، مثل الصربي  فلادمير ستويكوفيتش والبرازيلي مارسيلو غروهي". 

ترددت آنباء، خلال الفترة الأخيرة دخول إدارة النصر في مفاوضات لضم أحد حارسي المنتخب المصري، محمد الشناوي حامي عرين الأهلي المصري ومحمد أبو جبل لاعب الزمالك. 

اقرأ أيضا

قرار عاجل في قضية كنو يفاجئ الهلال والنصر.. تطورات مثيرة

ضربة الموسم.. النصر يستعد لـخطف هذه الصفقة الكبرى من الأهلي !

حمل تطبيق سعودي الآن