قرار عاجل في قضية كنو "يفاجئ" الهلال والنصر.. تطورات مثيرة

تاريخ النشر: 06/04/2022
10547
منذ سنتين
قرار عاجل في قضية كنو يفاجئ الهلال والنصر.. تطورات مثيرة

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على قضية النجم الدولي الكبير محمد كنو، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

وكنو البالغ من العمر 27 سنة، جدد عقده مع الهلال، في شهر يناير الماضي، ولمدة 3 سنوات قادمة، حتى يونيو 2025، وذلك بعد أيام قليلة، من دخوله الفترة الحرة.

اقرأ أيضًا

"الآسيوي" يصدم الهلال في دوري الأبطال.. قرار رسمي جديد

ولكن، النصر أصدر بيانًا عاجلًا، أعلن خلاله توقيع النجم الدولي، على عقود الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم، قبل التجديد مع قلعة الزعيم.

وصعد النصر، قضية محمد كنو، إلى لجنة الاحتراف، والتي حولت بدورها الأوراق الرسمية، إلى غرفة فض المنازعات، في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

* تطورات عاجلة في قضية كنو..

وفي هذا السياق، كشفت صحيفة "الرياضية"، عن توجيه غرفة فض المنازعات، خطابًا رسميًا إلى الهلال، تطلب فيه الرد على شكوى النصر.

وأشارت الصحيفة، إلى أن إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، رفضت الرد على خطاب "المنازعات"، مكتفية بالقول: "إن الغرفة غير مختصة، بنظر القضية".

وأكدت الإدارة الهلالية، أن القضية منظورة لدى الجهة المختصة؛ وهي لجنة الاحتراف؛ وفقًا لما نقلته الصحيفة.

الرياضية

وأوضحت الصحيفة، أن غرفة فض المنازعات، سوف تخاطب مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، بـ"الرد الأزرق"، مع انتظار تعليقه عليه.

وفجّرت "الرياضية"، مفاجأة من العيار الثقيل، بإعلانها أن الجهات المختصة، قررت إصدار أحكام أولية في قضية محمد كنو، قبل نهاية شهر أبريل الجاري.

يُشار إلى أن محامي كنو، تقدم بشكوى ضد النصر، لدى غرفة فض المنازعات، قابلها العالمي، بقضية مماثلة ضد اللاعب ونادي الهلال.

جدير بالذكر أن نادي الهلال، أكد اكثر من مرة، أنه لم يكن يعلم أي شيء، عن توقيع كنو للنصر، قبل تجديد عقده.

اقرأ أيضا

أخبار الرياضة اليوم|صدمة أجانب النصر..تسريب كنو ورحيل نجم برشلونة

أزمة محمد كنو.. اجتماع جديد يفاجئ الهلال والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن