تحت أنظار البلطان.. شاموسكا يفجر مفاجأة عن بيع إيجالو إلى الهلال

تاريخ النشر: 06/04/2022
1793
منذ سنتين
تحت أنظار البلطان.. شاموسكا يفجر مفاجأة عن بيع إيجالو إلى الهلال

فجّر البرازيلي بريكليس شاموسكا، المدير الفني السابق لنادي الشباب، مفاجأة من العيار الثقيل، عن بيع النيجيري أوديون إيجالو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، إلى الهلال.

 وانتقل إيجالو، في الميركاتو الشتوي "يناير 2022"، من الشباب إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في صفقة قدرت قيمتها بـ30 مليون ريال، تقريبًا.

اقرأ أيضًا

الهلال يحسم الجدل.. ويعلن مدة غياب كاريلو رسميا

وبعد رحيل المهاجم النيجيري، تأثرت نتائج الشباب، بشكل واضح، حيث تراجع الفريق الأول لكرة القدم، إلى المركز الرابع، في جدول ترتيب دوري المحترفين، مع توديع كأس خادم الحرمين الشريفين، من نصف النهائي.

* تصريحات شاموسكا المثيرة..

وفي تصريحات لبرنامج "في المرمى"، ألمح شاموسكا، إلى أن بيع إيجالو، لنادي الهلال، تم بدون موافقته الفنية.

وأضاف المدرب البرازيلي: "لا أريد كشف التفاصيل.. ولكن، المستشار المالي لنادي الشباب، كان سيرفض طلبي، بعدم التخلي عن المهاجم النيجيري".

وتابع بريكليس شاموسكا: "لقد تم تحويل قرار بيع أوديون إيجالو بالكامل، إلى قضية مالية".

وانتقد شاموسكا، قرار خالد البلطان، رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، بالتعاقد مع المهاجم جون ماري، لتعويض رحيل إيجالو، إلى قلعة الزعيم.

وشدد مدرب الشباب السابق، على أن ماري، لم يكن مستعدًا بدنيًا وفنيًا، للمشاركة في المباريات، رغم أن الفريق، كان في حاجة ماسة إلى لاعب "جاهز"، في ذلك الوقت. 

 وعلى الرغم من ذلك، أكد شاموسكا، على أن علاقته مع البلطان، كانت جيدة للغاية، باستثناء قرار إقالته المفاجئ، حيث لم يمنحه الرئيس، المدة الكافية، من أجل تحقيق طموحاته مع الفريق الأول لكرة القدم.

اقرأ أيضا

شاموسكا يفجرها.. البلطان منعنا من الفوز على الهلال !

حقيقة تمرد نجم مصر لـعيون الاتحاد.. وهل ينقل كلاسيكو الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن