هدف ذهبي من دي بروين يحسم موقعة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد

تاريخ النشر: 05/04/2022
21
منذ سنتين
هدف ذهبي من دي بروين يحسم موقعة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد

انتهت منافسة مانشستر سيتي الإنجليزي، امام غريمه أتلتيكو مدريد الإسباني، ضمن مافسات ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بتفوق السماوي بنتيجة (1-0).

أحداث مباراة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد

واستطاع بيب جوارديولا وفريقه مانشستر سيتي، الاستحواذ على الكرة بنسبة وصلت إلى 75 بالمئة، بينما سدد الفريق الأزرق 6 مرات على مرمى يان أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد.

وفشل أتلتيكو مدريد في تسديد الكرة على مرمى الحارس البرازيلي إيدرسون حامي عرين مانشستر سيتي، طوال الـ 45 دقيقة في ملعب الاتحاد.

الاحصائية هي الأسوأ لأتلتيكو مدريد، فتلك هي المرة الأولى من عام 2003/2004، التي يفشل خلالها أتلتيكو مدريد في التسديد على المرمى بالشوط الأول

وتمكن في الشوط الثاني مانشستر سيتي، من تسجيل الهدف الأول، عن طريق البلجيكي، كيفين دي بروين، عن طريق لمسة بارعة داخل منطقة جزاء الخصم.

النتيجة الحالية، لم تكشف بعد عن هوية المتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وسيتعين على كتيبة بيب جوارديولا القتال في ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل أتلتيكو مدريد، من أجل حسم تذكرة العبور للدور القادم.

اقرأ أيضًا:

جوارديولا يدفع أتلتيكو مدريد للظهور بأسوأ أداء منذ 19 عام 

ويحتل ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة، بينما يحتل مانشستر سيتي صدارة البطولة، برصيد 73 نقطة، ينما يتصارع الفريقان على حصد الكأس الفضي هذا الموسم.

اقرأ أيضا

مانشستر سيتي يعود سريعا لصدارة الدوري الإنجليزي بثنائية في بيرنلي

هالاند يرفض عرض مانشستر سيتي الأكبر في تاريخ الدوري الإنجليزي 

حمل تطبيق سعودي الآن