نجم النصر يرفض "إجازة" روسو.. وينضم إلى التدريبات الجماعية

تاريخ النشر: 05/04/2022
242
منذ سنتين
نجم النصر يرفض إجازة روسو.. وينضم إلى التدريبات الجماعية

رفض أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، استكمال فترة إجازته الخاصة، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، مساء اليوم الثلاثاء.

الفريق الأول في النصر، يعيش أوقاتًا عصيبة، بعدما خسر فرصة المنافسة على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إلى جانب توديع كأس الملك.

نجم النصر يرفض إجازة روسو.. وينضم إلى التدريبات الجماعية

وأشار الإعلامي علي العنزي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن الحارس رائد أزيبي، قطع إجازته الخاصة.

وأوضح أن الحارس الشاب، رفض أن يستكمل إجازته الشخصية التي حصل عليها، إثر مشاركته مع منتخب الأخضر السعودي الأولمبي في المعسكر الأخير.

وشدد على أن رائد أزيبي، يظهر حاليًا في التدريبات الجماعية التي يجريها النصر، مساء اليوم الثلاثاء.

ولا يحصل الحارس رائد أزيبي على فرصة المشاركة أساسيًا مع النصر، في ظل اعتماد المدرب الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو على الثنائي وليد عبد الله وأمين بخاري.

ويعاني النصر في مركز حراسة المرمى، بعدما فشل في تدعيم صفوف الفريق الأول، يناير 2022.

وأعار النصر في يناير 2022، الحارس نواف العقيدي إلى الطائي لـ6 أشهر فقط، ما منح أزيبي فرصة المشاركة في تدريبات فريق روسو.

ويتغيب النصر عن المشاركة في مسابقة دوري أبطال آسيا 2022.

ولن يخوض النصر، أي مباراة رسمية في شهر أبريل الجاري، بسبب استضافة المملكة العربية السعودية، دور المجموعات في دوري أبطال آسيا، ما دعا إلى تأجيل منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين إلى مايو المقبل.

اقرأ أيضا

ثورة في بشكتاش التركي.. هذا ما حدث بسبب نجم النصر

البليهي يعود إلى استفزاز النصر.. ماذا فعل نجم الهلال؟

حمل تطبيق سعودي الآن