فرايبورج يهدد بايرن ميونخ بعقاب قاسي على خطأ الـ "12" لاعبا

تاريخ النشر: 05/04/2022
108
منذ سنتين
فرايبورج يهدد بايرن ميونخ بعقاب قاسي على خطأ الـ 12 لاعبا

تتواصل تداعيات أحداث مواجهة فرايبورج وضيفه بايرن ميونخ التي فاز بها الفريق البافاري (4-1)، يوم السبت الماضي، في الجولة الـ28 من عمر الدوري الألماني "البوندزليجا".

وشهدت المباراة، خوض بايرن ميونخ لعدة لحظات بـ 12 لاعبا، قبل أن يتم إيقاف المواجهة عندما أدرك حكم المباراة الخطأ الفادح، وهو ما أثار غضب لاعبي فرايبورج.

ويتصدر حاليا بايرن ميونخ جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 66 نقطة، بعد مرور 28 جولة، بفارق 9 نقاط عن بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني.

وشهدت الدقيقة "86" من عمر اللقاء، تواجد 12 لاعبا من بايرن ميونخ على أرضية الملعب، عندما شارك مارسيل زابيتسر ونيكلاس سولي بدلا من كورنتين توليسو وكينجسلي كومان.

وأخطأ الحكم الرابع في رقم كومان، حيث أكمل الجناح الفرنسي المباراة لعدة ثوان، وفقا لما قاله بايرن ميونخ والحكم كريستيان دينجرت.

بايرن ميونخ

رد فعل ناري من فريق فرايبورج على خطأ بايرن ميونخ: 

تقدم فرايبورج باحتجاج على خسارته أمام بايرن ميونخ (4-1) السبت الماضي، وذلك عندما أشرك حامل اللقب 12 لاعبا لعدة ثوان، وهو ما يعد خطأ في تنفيذ القانون.

وأكد فرايبورج أنه قرر الاحتجاج على صحة المباراة بعد مناقشات مكثفة ومشاورات قانونية، وبعد التأكد من أنه لم يرتكب أي خطأ خلال أحداث اللقاء.

وأوضح فرايبورج أنه لم يرتكب أي خطأ ولم يؤثر على مجريات التغيير، الذي شهد تواجد 12 لاعبا على أرضية الملعب من بايرن ميونخ.

لوائح الاتحاد الألماني الإجرائية تمنح فرايبورج الحق بطلب إعادة النظر في قانونية المباراة.

وأشار النادي الألماني في بيانه إلى أن اللوائح الإجرائية غير مناسبة للغرض، فهي تزيد من العبء على أطراف غير متورطة تماما، حيث تضع عليهم مسؤولية التعامل مع انتهاك واضح للوائح.

 

اقرأ أيضا

اللاعب رقم 12.. العقوبات المنتظرة أمام بايرن ميونيخ!

ريال مدريد يضع نجم بايرن ميونخ على قائمة أهدافه

حمل تطبيق سعودي الآن