من يقود ريال مدريد في غياب أنشلوتي أمام تشيلسي.. "مفاجأة مثيرة"

تاريخ النشر: 05/04/2022
268
منذ سنتين
من يقود ريال مدريد في غياب أنشلوتي أمام تشيلسي.. مفاجأة مثيرة

تأكد غياب الإيطالي كارلو أنشلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني عن مواجهة فريقه أمام مضيفه تشيلسي الإنجليزي، على ملعب ستامفورد بريدج، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويعاني أنشلوتي حاليا من الإصابة بفيروس كورونا، والذي كشفت التحاليل الطبية، تواجده في جسده، الأسبوع الماضي، خلال فترة التوقف الدولي.

وكان ريال مدريد قد حقق السبت الماضي انتصار مثير على سيلتا فيجو بهدفين لواحد، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب بالايدوس، في الجولة 30 من الدوري الإسباني "الليجا".

 وشهدت إصابة أنشلوتي بفيروس كورونا، في الوقت الذي يتعرض فيه لانتقادات حادة بسبب تراجع آداء الفريق الملكي، وتحديدا عقب الخسارة أمام برشلونة برباعية.

سر غياب أنشلوتي عن لقاء تشيلسي: 

كشفت شبكة "كادينا كوبي" الإسبانية، أن أنشلوتي خضع في الساعات الماضية، لاختبار فيروس كورونا، وظهرت نتيجة التحليل إيجابية، ولذلك لم يسافر مع بعثة الفريق الملكي إلى لندن.

وأوضحت أن أنشلوتي خضع أيضا لاختبار جديد على أمل أن تكون النتيجة سلبية، ولكن أيضا بدون فائدة واستمرت النتيجة إيجابية، وبالتالي تأكد غيابه للمباراة الثانية على التوالي عن إدارة مباريات ريال مدريد.

من يقود ريال مدريد أمام تشيلسي: 

بعد التأكد من غياب أنشلوتي عن مواجهة تشيلسي غدا، حيث سيكون مدرب الحراس أبيان بيردومو في مقعد المدير الفني، لكن نجل أنشلوتي ديفيد هو من سيتحكم بزمام الأمور دون أن يوجه الأوامر للاعبين.

وأكدت أن السبب الرئيسي الذي سيمنع نجل أنشلوتي المدرب المساعد لوالده، من منح اللاعبين تعليمات هو أنه لا يملك رخصة التدريب من الاتحاد الأوروبي، حيث سيقوم مدرب الحراس بتوجيه الأوامر للاعبين.

اقرأ أيضا

صفعة مدوية.. إذاعة فرنسية تصدم ريال مدريد بشأن مبابي

قرار صادم من ريال مدريد ينقذ هازارد من الاعتزال

حمل تطبيق سعودي الآن