رسميا.. بي إن سبورت تحصل على حقوق بث مباريات أبطال آسيا

تاريخ النشر: 05/04/2022
360
منذ سنة
رسميا.. بي إن سبورت تحصل على حقوق بث مباريات أبطال آسيا

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، صباح اليوم الثلاثاء، عن منح قنوات "بي أن سبورت"، حقوق بث دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي.

النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال آسيا، تستمر بمشاركة 40 فريقًا، سيتم تقسيمهم على عشر مجموعات بين الشرق والغرب، ويواصل الاتحاد الآسيوي إقامة المباريات على نظام التجمع، مع إعادة توزيع مواعيد المباريات خلال هذا العام وعام 2023.

ومن المقرر، تجري منافسات مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا لمنطقة الشرق، خلال الفترة من 15-30 أبريل الجاري.

وكتب الحساب الرسمي لبطولة دوري أبطال آسيا عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، "اتفق الاتحاد الآسيوي ومجموعة بي إن للإعلام على توسيع اتفاقية الحقوق الإعلامية بين الطرفين عبر قنوات بي إن الرياضية الرائدة، في عدة دول بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال عام 2022، لتتضمن حقوق بث دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي!". 

وتمنح الاتفاقية قنوات "بي إن سبورت" حقوق البث في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، باستثناء العراق وإيران والإمارات والسعودية، حيث تشتمل هذه الاتفاقية حقوق البث الحصري في كل من الجزائر والبحرين ومصر والأردن والكويت ولبنان وليبيا والمغرب وعمان وفلسطين وقطر وسوريا وتونس واليمن. 

جدير بالذكر، أن الهلال نجح في التتويج بآخر نسخة من بطولة دوري أبطال آسيا، بعد فوزه على بوهانج ستيلرز بهدفين دون رد في نوفمبر الماضي، وفي نصف النهائي ودع النصر البطولة بعد خسارته من الهلال بهدفين مقابل هدف، وخرج أولسان هيونداي البطل الأسبق من المسابقة على يد بوهانج بركلات الترجيح.

اقرأ أيضا

جارسيا وافق على تدريب النصر.. وآل معمر أوقف الصفقة

تعرف على مكاسب هالاند بعد رحيله عن بوروسيا دورتموند

حمل تطبيق سعودي الآن