موعد نهائي كأس الملك "يغربل" جدول الدوري السعودي

تاريخ النشر: 05/04/2022
6120
منذ سنتين
موعد نهائي كأس الملك يغربل جدول الدوري السعودي

استقر الاتحاد السعودي لكرة القدم على موعد إقامة المباراة النهائية من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين "بموسم 2021-2022"، والتي تجمع بين الهلال والفيحاء.

وذكرت صحيفة "الجزيرة"، أن المباراة النهائية ستقام في منتصف مايو/ ايار المقبل، حيث تشهد منافسة الهلال على اللقب العاشر في تاريخه، فيما يطمح الفيحاء نحو تحقيق اللقب للمرة الأولى، في أول نهائي في تاريخه.

وعلى إثر إقامة النهائي في مايو المقبل، فإن لجنة المسابقات ستقوم بإعادة جدولة مباريات الجولات الأخيرة "26-30" من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما لم يتم تحديد مكان إقامة نهائي "أغلى الكؤوس".

وكان الهلال قد تأهل لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد فوز مثير على الشباب بنتيجة (2-1)، في مباراة نصف النهائي، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، فيما فجر الفيحاء مفاجأة من العيار الثقيل، بإقصاء الاتحاد، بعد الفوز عليه بنتيجة (1-0)، في مباراة شهدت تألقًا لافتًا من حارس الفيحاء ستويكوفيتش.

ويتزعم الأهلي صدارة الأندية الأكثر تتويجًا باللقب عبر تاريخه، برصيد 13 لقبًا، فيما يأتي الهلال والاتحاد في الوصافة برصيد 9 ألقاب.

وأعلنت لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، عن إقامة الجولات الخمس المتبقية من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، خلال شهر مايو المقبل، حيث تنطلق الجولة السادسة والعشرين (26) في الخامس من مايو، على أن تختتم المسابقة، بمباريات الجولة الثلاثين (30)، والتي ستقام في توقيت واحد في التاسع والعشرين من مايو، لضمان عدالة المنافسة.

اقرأ أيضا

صحف العالم.. ماذا قالت عن تأهل الهلال إلى نهائي كأس الملك؟

رسميا.. الهلال في كأس السوبر السعودي 2023

حمل تطبيق سعودي الآن