بانيجا يتحدث عن الهلال.. ويختار أفضل لاعب سعودي

تاريخ النشر: 05/04/2022
2209
منذ سنتين
بانيجا يتحدث عن الهلال.. ويختار أفضل لاعب سعودي

من جديد.. أعرب النجم الأرجنتيني الكبير إيفير بانيجا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، عن "إعجابه" بالهلال.

وبانيجا الذي ينتهي عقده مع الشباب، في صيف 2023، ارتبط اسمه في أكثر من مناسبة، بالانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، آخرها في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2022".

اقرأ أيضًا

البلطان يصالح جماهيره بـ"خطف" نجم الهلال.. هل يصمت بن نافل

وأكد بانيجا في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أن الهلال، من أصعب الفرق التي يُمكن مواجهتها، حيث يسير الزعيم، في الطريق الصحيح.

وخسر الشباب، بهدف مقابل اثنين، مساء الأحد، ضمن منافسات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، للموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

واعتبر النجم الأرجنتيني، أن اللاعب سالم الدوسري، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الأفضل في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

* نجوم السعودية والتواجد في المملكة..

وأعرب إيفير بانيجا، عن سعادته الكبيرة في السعودية، مؤكدًا أنه تأقلم بسرعة مع الأجواء هناك، رغم مرور عام ونصف فقط، على تواجده في المملكة.

وشدد نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، على أن السعودية، تملك العديد من النجوم المميزين، والذين يتمتعون بمستويات فنية كبيرة للغاية.

واختتم بانيجا تصريحاته؛ بالقول: "لا استطيع اختيار اسم معين.. ولكن إذا كان عليّ ذلك، فسوف اختار حسين القحطاني، متوسط ميدان نادي الشباب، كأحد أفضل اللاعبين السعوديين".

جدير بالذكر أن جماهير الهلال، تطالب بالنجم الأرجنتيني إيفير بانيجا، كبديل للبرازيلي ماثيوس بيريرا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم، والذي لم يقدم ما يشفع له، منذ الانضمام إلى الزعيم، في صيف 2021.

اقرأ أيضا

كورنادو يحذر الهلال بعد خسارة الاتحاد لقب الكأس

غياب نجم الهلال عن دوري أبطال آسيا؟.. قرار رسمي مفاجئ

حمل تطبيق سعودي الآن