مفاجأة| النصر حزين لخسارة الاتحاد.. "الفيحاء دمر حلمنا"

تاريخ النشر: 05/04/2022
4910
منذ سنتين
مفاجأة| النصر حزين لخسارة الاتحاد.. الفيحاء دمر حلمنا

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على التأهل التاريخي لنادي الفيحاء، إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2021-2022.

والفيحاء تأهل إلى نهائي أغلى البطولات، بعد الفوز على الاتحاد، بهدف مقابل لا شيء، ليضرب موعدًا مثيرًا مع الهلال، الذي تخطى عقبة الشباب، بنتيجة (2-1).

اقرأ أيضًا

حمد الله "وافق" على اقتراح النصر التاريخي.. ماذا فعل آل معمر؟

وفي هذا السياق، كشف الإعلامي الرياضي فهد الطخيم، عن حزن شديد داخل نادي النصر؛ بسبب خسارة الاتحاد، أمام الفيحاء.

- إذًا.. لماذا النصر "حزين" من خسارة الاتحاد؟!

وأشار الطخيم في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن فوز الاتحاد على الفيحاء، كان سيزيد من فرص النصر، في التأهل إلى دوري أبطال آسيا والسوبر المحلي.

والنصر ودع جميع المسابقات المحلية، مع احتلال المركز الثالث في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 48 نقطة، وبفارق 12 نقطة عن الاتحاد "المتصدر".

وشدد الإعلامي الرياضي، على أن خسارة الاتحاد، وعدم تأهله إلى نهائي الكأس، لمواجهة الهلال، زادت من تعقيد موقف العالمي، في المشاركة بالمسابقتين "القارية والمحلية".

واعتبر الطخيم، أن من شعر بالسعادة من فوز الفيحاء، على الاتحاد، ليس النصر، بل نادي الهلال، الذي سيقابل فريقًا أقل منه في المستوى، بنهائي الكأس؛ حسب تلميحاته.

جدير بالذكر أن تغريدة الطخيم، جاءت بعد تلميحات الإعلامي الرياضي الكبير وليد الفراج، بـ"احتفال" النصر وجماهيره، بخسارة الاتحاد.

اقرأ أيضا

قرار هام من إدارة النصر.. مفاجأة لـروسو

قرار يهم النصر.. نجم تشيلي يحسم مستقبله مع أتلتيكو مينيرو 

حمل تطبيق سعودي الآن