رسميا.. فرايبورج يعترض على واقعة بايرن ميونيخ في البوندزليجا

تاريخ النشر: 04/04/2022
27
منذ سنتين
رسميا.. فرايبورج يعترض على واقعة بايرن ميونيخ في البوندزليجا

أعلن نادي فرايبورج، أنه سيقدم على الاستئناف أمام الاتحاد الألماني لكرة القدم، بعد الواقعة التي حدثت مساء السبت الماضي، في المباراة التي جمعته بنظيره بايرن ميونيخ.

وينوي نادي فرايبورج في بيان رسمي نشره على موقعه على الإنترنت، تقديم استئناف إلى الاتحاد الألماني لكرة القدم، في المباراة التي انتهت بأربعة أهداف مقابل هدف، حيث شارك 12 لاعبًا من بايرن ميونيخ في المباراة، لعدة ثوان.

وجاء في بيان النادي الألماني الصادر رسميًا اليوم: "نحن في مأزق لا ذنب لنا فيه، لم يمكن لفرايبورج أي دور أو تأثير على الأحداث المحيطة بالعملية".

وأضاف: "القواعد القانونية والإدارية لاتحاد الكرة الألماني، تجبرنا رسميًا على لعب دور نشط من أجل التحقق من العمليات بشكل قانوني والحصول على العدالة".

وأتم: "من حيث المبدأ، نحن لا نشعر بإرتياح حيال ذلك، وفي النهاية قرر مجلس إدارة نادي فرايبورج الاستئناف على نتيجة المباراة".

طالع أيضًا: اللاعب رقم 12.. العقوبات المنتظرة أمام بايرن ميونيخ!

طالع أيضًا: 

وفي حال إذا تم قبول الاستئناف، فسيتم منح الفوز لفرايبورج وبالتالي سيتم إعادة خصوم البايرن للمنافسة، حيث يتقدم بايرن حاليًا برصيد 9 نقاط على دورتموند قبل ستة جولات من نهاية المسابقة.

الواقعة كاملة من مباراة بايرن ميونيخ وفرايبورج

بايرن ميونيخ خلال مواجهته التي انتهت بالفوز بأربعة أهداف مقابل هدف، ارتكب خطأ جسيمًا قد يكلفه الكثير في الأيام المقبلة، حيث شارك 12 لاعبًا بقميصه في المباراة، ولفترة استمرت إلى 17 ثانية.

وانتبه لاعبو فرايبورج لعدد اللاعبين المتواجدين بقميص البافاري، ثم أبلغوا حكم المباراة كريستيان دينجرت، حيث أوقف المباراة لعدة دقائق لتصحيح الأمور.

بايرن

وشارك كل من نيكلاس سولي ومارسيل سابيتزر، لكن كورينتين توليسو فقط غادر الملعب لأن كينجسلي كومان لم يدرك أنه كان من المفترض أن يغادر أرض الملعب.

واصل دي روتن اللعب لمدة 17 ثانية مع 12 لاعبا على أرض الملعب قبل أن ينبه فرايبورج الحكام بالخطأ ، مما أدى إلى تأخير طويل حيث تم إدراك الخطأ وإعادة بايرن إلى الرقم الصحيح.

وشارك اللاعب نيكي دون أن يغادر لاعب أخر أرض الملعب، حيث كان التقدم لصالح البافاريين 3- 1 قبل أن يحرز سابيتزر الهدف الرابع في الوقت بدل الضائع.

اقرأ أيضا

تقارير تكشف خطة ريال مدريد الماكرة لخطف نجم بايرن ميونيخ

بايرن ميونخ يلعب بـ 12 لاعبا لمدة 17 ثانية في الدوري الألماني

حمل تطبيق سعودي الآن