تربل إتش يودع حلبة المصارعة بمشهد أسطوري في مهرجان "ريسلمانيا 38"

تاريخ النشر: 04/04/2022
130
منذ سنتين
تربل إتش يودع حلبة المصارعة بمشهد أسطوري في مهرجان ريسلمانيا 38

ظهر للمرة الأخيرة تربل إتش أسطورة مصارعة المحترفين واتحاد "WWE" على الحلبة، لتوديع جماهيره خلال مشاركته الشرفيه في مهرجان "ريسلمانيا 38".

وكان "تربل إتش" قد أعلن في وقت سابق اعتزاله المصارعة نهائيا بسبب مشاكل في القلب تعرض لها نتيجة إصابته بالتهاب فيروسي في الجهاز التنفسي خلال العام الماضي.

وخضع إتش في سبتمبر الماضي لجراحة عاجلة، بعد أن تعرض لأزمة قلبية عنيفة، نتيجة وجود سوائل بشكل متضخم حول الرئة والقلب، وما هو ما كان يجعله يتنفس بصعوبة.

وجاء اعتزال تربل إتش المصارعة نهائيا بقرار من الطبيب المشرف على علاجه، بعد أن وضع جهاز  إزالة رجفان القلب في جسده، حيث أن ممارسة اللعبة بات تهدد حياته بالخطر.

لحظات وداع تربل إتش للجماهير مع على الحلبة للمرة الأخيرة: 

وجه تريل إتش كلمة في بداية المهرجان لجماهيره، قائلا: "جئت هنا لأقول شكرا لكم وأظهر لكم مدى حبي بأفضل طريقة أعرفها، أهلا بكم في ريسلمانيا".

وغادر تربل إتش الحلبة بعد أن نفذ حركته الشهيرة أمام الجماهير، بشرب الماء، وضخه من فمه في مشهد أسطوري كعادته في عروض ريسلمانيا.

ورفض إتش في النهاية أن يغادر الحلبة، إلا بترك حذائه داخل أرجاء الحلبة، ليؤكد رسالته بأنه مسيرته كمصارع انتهت للأبد بشكل رسمي.

وكا إتش اعتزال عالم المصارعة بشكل نهائي، بعد مسيرة حافلة بالبطولات والألقاب والإنجازات على مدار نحو 30 عاما، منها بطل العالم 14 مرة، ويعد واحدا من أشهر النجوم في تاريخ WWE.

اقرأ أيضا

WWE يصنع الحدث.. مفاجآت مثيرة تنتظر الجماهير في عرض "جوهرة التاج"

حقبة جديدة بطلها رومان رينز.. "نهاية أساطير WWE"

حمل تطبيق سعودي الآن