لأول مرة منذ 22 عاما.. رامون دياز يصنع الإنجاز مع الهلال

تاريخ النشر: 04/04/2022
507
منذ سنتين
لأول مرة منذ 22 عاما.. رامون دياز يصنع الإنجاز مع الهلال

استطاع الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أن يصنع إنجازًا شخصيًا، في مسيرته التدريبية المتواصلة منذ 22 عامًا، بعد قيادة الفريق للفوز على الشباب.

وتأهل الهلال إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين "موسم 2021-2022"، بعد فوزه على الشباب بنتيجة (2-1)، في مباراة نصف النهائي التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

وحقق رامون دياز، الانتصار الثامن على التوالي مع الهلال، ليحقق أكبر سلسلة انتصارات في تاريخه التدريبي مع كافة الأندية، متخطيًا رقمه السابق مع سان لورينزو الأرجنتيني.

وخلال مسيرة رامون دياز التدريبية، تمكن المدرب الأرجنتيني من تحقيق 7 انتصارات متتالية، الأولى مع سان لورينزو الأرجنتيني، في موسم 2006-07، حيث تمكن الفريق من صنع 7 انتصارات على التوالي، في الفترة بين 18 فبراير و1 إبريل 2007.

وأثناء تولي رامون دياز تدريب فريق بيراميدز المصري، تمكن الفريق من تحقيق 6 انتصارات متتالية، في الفترة بين 24 فبراير و23 إبريل 2019.

رامون دياز يحقق المعجزة مع الهلال

ومنذ توليه قيادة الهلال، في فترته الثانية، منذ فبراير الماضي، استطاع الهلال أن يحقق 8 انتصارات متتالية، بفوزه على الشباب (5-0) والنصر (4-0) والاتحاد (2-1) والأهلي (4-2)، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كما تمكن الهلال من عبور النصر بنتيجة (2-1)، في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ثم تخطي الشباب في نصف النهائي بنتيجة (2-1).

وينتظر الهلال، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، الفائز من الفيحاء والاتحاد، في المباراة التي تجمع بين الفريقين، مساء اليوم "الإثنين"، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

جدير بالذكر أن رامون دياز توج بجائزة أفضل مدير فني في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في شهر مارس الماضي، من رابطة الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضا

تهنئة برسالة حاسمة من بن نافل لنجوم الهلال بعد التأهل للنهائي

مطالبات جماهيرية بـإقالة البلطان من الشباب.. وما علاقة الهلال؟

حمل تطبيق سعودي الآن