الحائلي يفاجئ الاتحاد بـ"قرار سعيد" قبل مواجهة الفيحاء

تاريخ النشر: 04/04/2022
381
منذ سنتين
الحائلي يفاجئ الاتحاد بـقرار سعيد قبل مواجهة الفيحاء

قررت إدارة نادي الاتحاد، تسلم راتب شهر للاعبي الفريق الأول لكرة القدم، في ظل تحرك الإدارة نحو سداد كافة المستحقات المالية.

ويستعد الاتحاد لمواجهة الفيحاء، مساء اليوم "الإثنين"، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن إدارة نادي الاتحاد أودعت راتب شهر يناير في حسابات اللاعبين، مع نهاية الأسبوع الماضي، فيما تبقى راتب شهرين.

وتطمح إدارة نادي الاتحاد نحو الالتزام بكافة الرواتب والمستحقات المالية، من أجل استيفاء شروط استخراج شهادة الكفاءة المالية للنصف الأول من الموسم الرياضي المقبل.

يذكر أن لجنة الكفاءة المالية في وزارة الرياضة، اشترطت سداد الأندية لكافة الالتزامات المالية المستحقة عليها، حتى 31 مارس الماضي، من أجل الحصول على شهادة الكفاءة المالية التي تتيح قيد الصفقات الجديدة، خلال الصيف المقبل.

ووضعت اللجنة، 4 متطلبات، من أجل منح شهادة "الكفاءة المالية"، للفترة الأولى من الموسم القادم، لأندية دوري المحترفين؛ على النحو التالي:

- عدم جدولة الرواتب.- عدم تحويل أي التزام واجب السداد، قبل 31 مارس.- أن يكون آخر موعد لسداد الالتزامات، قبل 10 أيام من نهاية الميركاتو الصيفي.- الإفصاح للجنة، عن المطالبات المالية بين الأندية.

وتنوعت الاشتراطات المقررة لدى لجنة الكفاءة المالية، كلًا من ذمم دائنة للاعبين والمدربين والموظفين، والأندية الرياضية ومستحقات القضايا المالية الصادر بها قرارات نهائية، وحصة الوسطاء.

اقرأ أيضا

عقوبة محتملة تنهي مسيرة نجم الاتحاد الكروية.. هل يتم العفو عنه؟

3 مفاجآت في تدريبات الاتحاد.. اعرف التفاصيل من سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن