انتهى موسمه مع الهلال.. كشف مدة غياب كاريلو عن ملاعب كرة القدم

تاريخ النشر: 04/04/2022
389
منذ سنتين
انتهى موسمه مع الهلال.. كشف مدة غياب كاريلو عن ملاعب كرة القدم

تأكد غياب البيروفي أندريه كاريلو، نجم الفريق الأول في نادي الهلال، بحسب آخر المستجدات الصحفية الواردة، صباح اليوم الإثنين، عن ملاعب كرة القدم، حتى نهاية الموسم الرياضي 2021- 2022.

الفريق الأول لكرة القدم في الهلال، ما يزال مشاركًا في 3 مسابقات رسمية، هي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كأس خادم الحرمين الشريفين ودوري أبطال آسيا.

مدة غياب كاريلو عن الهلال

وأوضحت صحيفة "الرياضية"، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، مدة غياب كاريلو عن الهلال.

وذكرت أن أندريه كاريلو، أجرى فحوصات طبية في الهلال، أكدت أنه في حاجة إلى شهرين كاملين من العلاج، قبل العودة إلى ملاعب كرة القدم.

وهكذا ينتهي موسم كاريلو مع الهلال، رسميًا.

وينتهي الموسم الرياضي 2021-2022 بالنسبة إلى الهلال، في 29 مايو القادم، آخر مباريات الفريق في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتعرض أندريه كاريلو إلى إصابة قوية مع منتخب بيرو، في أثناء مشاركته في مباراة أوروجواي، التي أقيمت ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم في قطر 2022.

ويعتمد المدرب الأرجنتيني رامون دياز على إشراك كاريلو، أساسيًا، على حساب النجم البرازيلي ماثيوس بيريرا، حيث عاد البالغ من العمر 30 عامًا، إلى التألق مجددًا.

مباريات الهلال في نهاية الموسم الرياضي 2021- 2022

ويتبقى أمام الهلال، ما يقرب من 14 مباراة في كل المسابقات الرسمية.

ويخوض الهلال، 6 مباريات في دور المجموعات في دوري أبطال آسيا، إضافة إلى مباراة في نهائي كأس الملك.

في مايو، يعود الهلال إلى المشاركة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يفصله 7 مباريات عن ختام المسابقة المحلية، في ظل صراعه مع الاتحاد.

ويتأخر الهلال، بفارق 11 نقطة عن الاتحاد، متصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لكنه يمتلك مباراتين مؤجلتين.

اقرأ أيضا

تعرف على حكم مباراة الهلال والشباب بنصف نهائي كأس الملك

رسميا.. إيقاف ثنائي الهلال عن نهائي كأس الملك

حمل تطبيق سعودي الآن