جماهير باريس سان جيرمان تهين نيمار وتعتذر لميسي بـ"الصمت"

تاريخ النشر: 03/04/2022
2480
منذ سنتين
جماهير باريس سان جيرمان تهين نيمار وتعتذر لميسي بـالصمت

يخوض باريس سان جيرمان حاليا مواجهة أمام ضيفه لوريان في اللقاء الذي يجمع بينهما على ملعب حديقة الأمراء، في الجولة الـ30 من عمر الدوري الفرنسي "الليج وان".

تقدم نيمار في البداية لصالح الفريق الباريسي، قبل أن يضيف زميله كيليان مبابي الهدف الثاني لأصحاب الأرض وسط غضب جماهير ساحق ضد اللاعبين.

وشهدت تشكيلة باريس سان جيرمان عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من جديد للمشاركة بشكل أساسي، بعد الغياب عن لقاء موناكو الأخير.

وكان باريس سان جيرمان قد تعرض لهزيمة ساحقة في الجولة الماضية، قبل فترة التوقف الدولي، بالسقوط أمام موناكو خارج قواعده بثلاثية نظيفة، في لقاء غاب عنه ليونيل ميسي.

وأصدرت بالأمس جماهير باريس سان جيرمان بيان إعلامي أعلنت فيه بأنه ستواصل هجومها ضد لاعبي فريقها، بسبب النتائج المخيبة للأمال، وتحديدا بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا.

جماهير باريس سان جيرمان غاضبة أمام لوريان

رد فعل جماهير باريس سان جيرمان في لقاء لوريان الجاري حاليا: 

رفعت جماهير باريس سان جيرمان، وتحديدا روابط المشجعين لافتات مثيرة تهاجم فيها لاعبي فريقها، حيث كتبت عليها: "العار على لاعبينا، المجد لألواننا".

ويتواصل هجوم باريس سان جيرمان على نجوم الفريق للمرة الثانية تواليا على ملعب حديقة الأمراء، وتحديدا بعد الخسارة من ريال مدريد (3-1)، والخروج من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وهاجمت جماهير باريس سان جيرمان للمرة الأولى لاعبي فريقها، في لقاء بوردو الذي فاز به الفريق الباريسي (3-1)، حيث استهدف الهجوم في تلك المواجهة الثنائي نيمار وليونيل ميسي.

وفي لقاء اليوم أمام لوريان أطلقت جماهير باريس سان جيرمان، صافرات استهجان ضد جميع اللاعبين، وتحديدا عن نطق اسم البرازيلي نيمار، ولكنها توقفت عن صافراتها ضد ميسي ومبابي.

ويأتي غضب جماهير باريس سان جيرمان من لاعبي فريقها، بسبب تواصل الفشل في تحقيق الحلم المنتظر، وهو التتويج بدوري أبطال أوروبا بالرغم من تواجد الثلاثي المرعب ميسي، نيمار، مبابي.

اقرأ أيضا

اجتماع طارئ لحسم مستقبل نيمار مع باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان يطرد ميسي بقرار تاريخي إلى الدوري الأمريكي

حمل تطبيق سعودي الآن