الماكينة لا تعمل.. زوجة مدافع تشيلسي تشن هجوما على الجماهير

تاريخ النشر: 03/04/2022
1318
منذ سنتين
الماكينة لا تعمل..  زوجة مدافع تشيلسي تشن هجوما على الجماهير

شنّت بيلي، زوجة مدافع فريق تشيلسي، البرازيلي تياجو سيلفا، هجومًا لاذعًا على الجماهير التي قامت بانتقاد أداء اللاعب، خلال هزيمة البلوز بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعته بفريق برينتفورد، في لقاء الجولة الـ 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج".

وهاجمت بيلي زوجة سيلفا الجماهير، بعد أن زعمت أنه تعرض لانتقادات بسبب "عدم الهجوم الكافي" خلال هزيمة تشيلسي 4-1 على أرضه أمام برينتفورد.

تمزق أبطال أوروبا أمام منافسهم في غرب لندن على ملعب ستامفورد بريدج، على الرغم من تقدمهم عبر أنطونيو روديجر بعد ثلاث دقائق من الشوط الثاني.

طالع أيضًا: مفاجأة غير متوقعة.. روديجر يطلب راتب خيالي من برشلونة

بعد دقيقتين، سدد فيتالي جانيلت ليدرك التعادل من مدى قريب تسديدة قوية، قبل أن يسجل كريستيان إريكسن هدفًا للفريق الزائر يضعه في المقدمة الدقيقة 54.

ثم أضاف جانيلت هدفه الثاني والثالث لبرينتفورد بعد مرور ساعة، وبينما كان تشيلسي يطارد العودة المتأخرة، يوان ويسا ، ختم الهزيمة قبل ثلاث دقائق من النهاية.

إهانة كبيرة لسيلفا وزملاؤه بعد سقوط تشيلسي أمام برينتفورد برباعية

تعرض سيلفا وزملاؤه المدافعون عن البلوز للإهانة من قبل أمثال بريان مبيومو وإيفان توني، مما يعني أنهم تعرضوا لانتقادات في ذلك اليوم.

وبعد سماع المعلق يستهدف زوجها، نشرت بيل فيديو لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، صبّت خلاله غضبها على المنتقدين.

وقالت: "أنا هنا في صندوقي في ستامفورد بريدج، لقد استمعت للتو الآن إلى المعلق الذي قال إن تياجو سيلفا لا يهاجم بما فيه الكفاية".

وأضاف: "احترم تياجو سيلفا لأن تياجو سيلفا وصل أمس، تياجو سيلفا لعب للبرازيل، تياجو سيلفا متعب للغاية، تياجو سيلفا يبلغ من العمر 37 عامًا، يلعب كما لو كان عمره 20 عامًا".

وواصلت: "لذا احترمه، فهو ليس آلة. يحتاج إلى الاسترخاء ، حسنا؟".

اقرأ أيضا

برينتفورد يكتسح تشيلسي برباعية قاسية في الدوري الإنجليزي

زياش في هجوم تشيلسي أمام برينتفورد بالدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن