الاتحاد يخطط لشراء نجم الزمالك المصري.. القصة الكاملة

تاريخ النشر: 03/04/2022
423
منذ سنتين
الاتحاد يخطط لشراء نجم الزمالك المصري.. القصة الكاملة

يدرس مسئولو نادي الاتحاد التعاقد مع أحمد سيد زيزو لاعب وسط الزمالك المصري في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لدعم مركز صانع الألعاب كصفقة كبرى في المستقبل.

وكتبت الساعات الأخيرة وضع إدارة الاتحاد زيزو 26 عاما لاعب وسط الزمالك في دائرة الحسابات خلال فترة الانتقالات الصيفية لدعم الصفوف بلاعب يملك القدرة على اللعب في أكثر من مركز مثل لاعب الوسط المهاجم والجناح الأيمن والجناح الأيسر بخلاف صغر سنه ومرونته التكتيكية في اللعب بأكثر من طريقة في الفترة المقبلة.

ورصدت إدارة الاتحاد 3 ملايين دولار للتعاقد مع زيزو لاعب وسط الزمالك والمنتخب المصري في الميركاتو الصيفي بخلاف ما يتقاضاه اللاعب خلال فترة التعاقد المحتملة سعيا وراء إتمام الملف.

وتألق أحمد سيد زيزو برفقة الزمالك في المواسم الثلاثة الماضية منذ انتقاله له في شتاء عام 2019 وساهم في حصد الفريق ألقاب الدوري المصري وكأس مصر وكأس السوبر المصري وكأس الكونفيدرالية الإفريقية وكأس السوبر الإفريقي كما لمع في صفوف المنتخب المصري وساهم في التأهل إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية 2022 في الكاميرون.

وكان لاعب وسط الزمالك تلقى عرضا للإنتقال إلى صفوف الأهلي في صفقة انتقال كبرى خلال يناير الماضي في فترة الميركاتو الشتوي الأخير ولكن رفضت إدارة الزمالك التفريط في اللاعب مطلقا.

ويبحث نادي الاتحاد عن صفقات قوية لترميم صفوفه في الميركاتو الصيفي عبر امتلاك جيلا مميزا من اللاعبين ينافس به على حصد لقب بطل دوري أبطال أسيا في النسخة الجديدة لها.

اقرأ أيضا

أخبار الرياضة اليوم| أسرار صلاح وميسي وعقوبات الاتحاد وحمد الله

قاهر إيطاليا يرعب الاتحاد قبل نصف نهائي كأس الملك

حمل تطبيق سعودي الآن