مانشستر يونايتد.. فريق جديد مع تين هاج الموسم المقبل

تاريخ النشر: 03/04/2022
294
منذ سنتين
مانشستر يونايتد.. فريق جديد مع تين هاج الموسم المقبل

مع تصاعد التقارير الصحفية عن إمكانية تولي إريك تين هاج المدير الفني لفريق أياكس الهولندي قيادة مانشستر يونايتد الإنجليزي في الموسم المقبل، بدأ الجدل يسود حول قائمة التعاقدات الصيفية المرتقب إبرامها لدعم صفوف الشياطين الحمر بوجوه جديدة في المستقبل.

وكتبت الساعات الأخيرة تغييرات كبيرة في لائحة التعاقدات المطلوبة داخل النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية، لدعم الصفوف بناء على رؤية خاصة من جانب تين هاج لبناء فريق حديدي يملك فرصة الفوز بالدوري الإنجليزي وملاحقة المان سيتي وتشيلسي وليفربول في السنوات المقبلة.

ووضع تين هاج صفقات سوبر لاغني عنها، طلب إبرامها بأي ثمن يتصدرها ضم فلاهوفيتش هداف يوفينتوس الإيطالي، الذي تصل قيمته إلى 80 مليون يورو، ويعتبر أحد أفضل رؤوس الحربة في الدوري الإيطالي الآن، ومن أبرز المهاجمين داخل القارة الأوروبية.

طالع أيضًا: النصر يهدد حلم فلامنجو في عودة "المواطن الفخري" 

ووضع المدير الفني المحتمل للمان يونايتد صفقات أخرى يسعى لإبرامها، مثل ضم باولو ديبالا صانع ألعاب يوفنتوس الإيطالي الذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الجاري أو لاوتارو مارتينز هداف الإنتر بجانب استقدام مدافع مميز لترميم الدفاع في ظل إمكانية رحيل هاري ماجواير المغضوب عليه بسبب سوء مستواه.

وينتظر أن يسعى النادي الإنجليزي لضم لاعبين من أياكس الهولندي خلال فترة الانتقالات الصيفية مثل نيكولاس تاليافيكو الظهير الأيسر وريان جرافينبيرش لاعب الوسط المهاجم، في ظل ثقة المدير الفني لأياكس بهما وإمكانية ترحيبه بهما في الميركاتو الصيفي المقبل.

اقرأ أيضا

ليستر يجبر مانشستر يونايتد على تعادل مثير في الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد يحبط جماهيره: لن نشارك في دوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن