رغم الجدل في لقاء سيلتا.. فينيسيوس جونيور يثير قلق ريال مدريد

تاريخ النشر: 03/04/2022
468
منذ سنتين
رغم الجدل  في لقاء سيلتا.. فينيسيوس جونيور يثير قلق ريال مدريد

يسود قلق كبير داخل صفوف فريق ريال مدريد الإسباني، رغم اجتيازه عقبة فريق سيلتافيجو في ملعب "بالايدوس" مساء أمس السبت، بهدفين مقابل هدف.

ونجح ريال مدريد في تحقيق الفوز بفضل النجم الفرنس كريم بنزيما، الذي سجل ركلتي جزاء، من أصل ثلاث احتسبت لصالح الميرنجي، في اللقاء الذي أثار جدلًا كبيرًا، وبعد إلغاء هدفًا لصالح أصحاب الأرض مشكوك في صحته.

ولكن ما أثار القلق في صفوف الملكي المدريدي، هو النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، بعد أن ابتعد عن التسجيل والوصول إلى شباك المنافسين.

طالع أيضًا: تحرك هام من ريال مدريد اتجاه مستقبل فينيسيوس جونيور 

وقدم النجم البرازيلي أداءاً رائعاً في النصف الأول من هذا الموسم، ولذلك فإن انخفاض أداء فينيسيوس يبدو ملحوظاً للغاية بشكلٍ كبير في عام 2022.

أرقام فينيسيوس جونيور مع ريال مدريد الموسم الحالي

وسجل فينيسيوس هذا الموسم 17 هدفاً، وخلال الثلاثة أشهر الماضية سجل فقط 5 أهداف، بينما صنع 14 هدفاً ومنهم خمسة أهداف صنعها فقط منذ انطلاقة العام الجديد.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ذلك الأداء يقلق ريال مدريد، خاصة في وجود قلق من ضغط الجماهير الكبير الذي يتعرض له في العديد من المناسبات، من قبل المنافسين واستفزازهم له بشكلٍ متكرر.

ويحاول ريال مدريد في الفترة المقبلة أن يستعيد النسخة المتألقة لجونيور مع بقاء 8 جولات فقط على نهاية الموسم بالليجا، بجانب اللقاءات الحاسمة في بطولة دوري أبطال أوروبا، وخصوصاً وأن الاعتماد الكلي على بنزيما سيضر بفرص الريال في إنهاء الموسم بشكلٍ جيد.

اقرأ أيضا

قائد سيلتا فيجو يتهم الحكم بـالفساد بعد الخسارة من ريال مدريد

إنجاز تاريخي لكريم بنزيما مع ريال مدريد.. الأفضل على مر العصور

حمل تطبيق سعودي الآن