اللاعب رقم 12.. العقوبات المنتظرة أمام بايرن ميونيخ!

تاريخ النشر: 03/04/2022
38
منذ سنتين
اللاعب رقم 12.. العقوبات المنتظرة أمام بايرن ميونيخ!

كثيرًا ما تفاجئنا كرة القدم، بالعديد من الطرائف والأشياء الغير مألوفة والأحاديث التي تخرج عن السياق، والبطل هنا اليوم نادي بايرن ميونيخ، الذي أثير بسببه جدلًا كبيرًا في الدوري الألماني، وذلك أثناء مواجهته ضد فرايبورج في الأسبوع 28 من البوندزليجا.

بايرن ميونيخ خلال مواجهته التي انتهت بالفوز بأربعة أهداف مقابل هدف، ارتكب خطأ جسيمًا قد يكلفه الكثير في الأيام المقبلة، حيث شارك 12 لاعبًا بقميصه في المباراة، ولفترة استمرت إلى 17 ثانية.

وانتبه لاعبو فرايبورج لعدد اللاعبين المتواجدين بقميص البافاري، ثم أبلغوا حكم المباراة كريستيان دينجرت، حيث أوقف المباراة لعدة دقائق لتصحيح الأمور.

وشارك كل من نيكلاس سولي ومارسيل سابيتزر، لكن كورينتين توليسو فقط غادر الملعب لأن كينجسلي كومان لم يدرك أنه كان من المفترض أن يغادر أرض الملعب.

واصل دي روتن اللعب لمدة 17 ثانية مع 12 لاعبا على أرض الملعب قبل أن ينبه فرايبورج الحكام بالخطأ ، مما أدى إلى تأخير طويل حيث تم إدراك الخطأ وإعادة بايرن إلى الرقم الصحيح.

وشارك اللاعب نيكي دون أن يغادر لاعب أخر أرض الملعب، حيث كان التقدم لصالح البافاريين 3- 1 قبل أن يحرز سابيتزر الهدف الرابع في الوقت بدل الضائع.

طالع أيضًا: بايرن ميونخ يلعب بـ 12 لاعبا لمدة 17 ثانية في الدوري الألماني 

العقوبات المنتظرة أمام بايرن ميونيخ بعد خطأ لقاء فرايبورج

وكان من الممكن إجبار بايرن ميونيخ على خسارة انتصاره في الدوري الألماني على فرايبورج بعد وجود 12 لاعباً على أرض الملعب عن غير قصد بعد خلط غريب شمل تبديل.

ومع ذلك، يمكن الآن إلغاء النتيجة وفقًا لقواعد الدوري الألماني، على الرغم من أن المضيفين قد يضطرون إلى تقديم شكوى رسمية لحدوث ذلك.

 وقال يوشين ساير المدير الرياضي لفريق فرايبورج لشبكة سكاي سبورت الألمانية: "لفتنا انتباه الحكم إلى حقيقة أن بايرن لديه أحد عشر لاعبا في الملعب".

وأضاف: "كان الأمر غريبًا، لم أره على هذا النحو من قبل. لم يستطع الحكم السيطرة والتحكم في اللقاء،. الآن نحن جميعًا بحاجة إلى التفكير في الأمر".

وشهد الفوز زيادة بايرن تقدمه في صدارة ترتيب الدوري الألماني إلى تسع نقاط، حيث هزم بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني 4-1 أمام لايبزيج في وقت لاحق اليوم.

اقرأ أيضا

برشلونة يتوصل لاتفاق لضم ليفاندوفسكي من بايرن ميونخ

الهلال أم النصر.. ضم قاهر بايرن ميونخ في أضخم صفقات الميركاتو

حمل تطبيق سعودي الآن