مباريات اليوم| الهلال والشباب وقمة الدوري الإيطالي وأبطال إفريقيا

تاريخ النشر: 03/04/2022
382
منذ سنتين
مباريات اليوم| الهلال والشباب وقمة الدوري الإيطالي وأبطال إفريقيا

جماهير كرة القدم على موعد مع مباريات مصيرية اليوم الأحد الموافق 3 إبريل 2022، في الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي ولقاء ناري بين الهلال والشباب بديربي الرياض في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، ومباريات دوري أبطال إفريقيا. 

موعد أبرز مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي

تتجه أنظار الجماهير اليوم الأحد، صوب ستاد لندن الأولمبي، لمتابعة لقاء وست هام يونايتد ضد إيفرتون، في الرابعة عصرا بتوقيت السعودية، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز. 

وفي تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، يلتقي فريق توتنهام هوتسبير بنظيره نيوكاسل يونايتد، على ستاد الأول، بالجولة الـ31 من "البريميرليج".

موعد أبرز مباريات اليوم في الدوري الإيطالي

وننتقل إلى "السريا آه"، ولقاء ناري يجمع فريق يوفنتوس بغريمه التقليدي إنتر ميلان، في تمام التاسعة و45 دقيقة مساء اليوم الأحد، على ستاد اليانز، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الأيطالي. 

موعد مباريات اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين

ويترقب عشاق الزعيم والليوث، مباراة ديربي من نوع خاص، حيث يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال نظيره الشباب، في تمام العاشرة بتوقيت السعودية، على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، في دوري نصف النهائي من بطولة كأس الملك.

موعد مباريات اليوم في الدوري الإسباني

عشاق برشلونة الإسباني، على موعد مع مباراة قوية تجمع البلوجرانا بفريق إشبيلية، في تمام العاشرة بتوقيت السعودية، ضمن مباريات الإسبوع الـ30 من الليجا الإسبانية. 

موعد مباريات اليوم في دوري أبطال إفريقيا

وننتقل إلى القارة السمراء، ومع أقوى بطولاتها، يستضيف فريق الأهلي المصري نظيره الهلال السوداني في مباراة حاسمة من أجل التأهل لدور الثمانية. 

ويستضيف فريق الأهلي المصري نظيره الهلال السوداني، على ستاد القاهرة الدولي، عند الساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية، بالجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. 

اقرأ أيضا

النصر قدم عرضا ضخما من أجل الشناوي.. اعتراف من الأهلي المصري

صباحات الهلال| غيابات مؤثرة في رمضان وتوقعات بالخروج أمام الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن