براتب خيالي.. ريال مدريد يخطط لخطف موهبة أرسنال

تاريخ النشر: 03/04/2022
467
منذ سنتين
براتب خيالي.. ريال مدريد يخطط لخطف موهبة أرسنال

يحاول مسؤولو نادي ريال مدريد الإسباني، تعزيز خطوط الفريق بالعديد من اللاعبين البارزين، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويستهدف الميرنجي موهبة أرسنال المتألق مؤخرًا.

ووفقًا لصحيفة "الصن" الإنلجيزية، فإن ريال مدريد يجهز عرضًا بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني، للتعاقد مع اللاعب الإسكتلندي كيران تيرني، ظهير أرسنال.

ويسعى الميرنجي لتدعيم خط دفاعه، خاصة في مركز الظهير الأيسر، بسبب الإصابات الكثيرة التي تلاحق نجمه فيرلاند ميندي، بجانب اقتراب رحيل البرازيلي مارسيلو عن صفوف الميرنجي بنهاية عقده في الصيف المقبل.

وأضافت الصحيفة في تقريرها، أن ريال مدريد أبدى اهتمامه بضم تيرني للمرة الأولى منذ شهرين، لكن كثّف الميرنجي مفاوضاته مؤخرًا لحسم الصفقة.

طالع أيضًا: باريس سان جيرمان يقدم أغلى ممتلكاته لإقناع مبابي بالتجديد 

وواصلت أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للوس بلانكوس، كان يحلم بضم تيرني عندما كان يتواجد في نابولي، إلا أن رغبة اللاعب في الانضمام واللعب بالدوري الإنجليزي حسمت موقفه من التواجد في أرسنال.

ومن المنتظر أن ينتهي ارتباط تيرني مع أرسنال في صيف 2026، لكن يحاول الجانرز أن يستفاد من اللاعب بأكبر قدر ممكن، إذا اضطر لبيعه، وفي حالة وصول عرض مناسب.

الجدير بالذكر أن نادي برشلونة يدخل صراع التعاقد مع اللاعب، خلال الموسم الحالي.

ولعب ريال مدريد أمام سيلتا فيجو مساء أمس السبت بالدوري الإسباني، ونجح في تحقيق فوز صعب بهدفين مقابل هدف، في مباراة أثارت الجدل حول القرارات التحكيمية، بعد أن تم احتساب 3 ركلات جزاء للميرنجي، وألغي هدف لسيلتا فيجو مشكوك في صحته.

اقرأ أيضا

مفاجأة سعيدة في تشكيل ريال مدريد أمام سيلتا فيجو بالدوري الإسباني

قائد سيلتا فيجو يتهم الحكم بـالفساد بعد الخسارة من ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن