صباحات الهلال| غيابات مؤثرة في رمضان وتوقعات بالخروج أمام الشباب

تاريخ النشر: 03/04/2022
338
منذ سنتين
صباحات الهلال| غيابات مؤثرة في رمضان وتوقعات بالخروج أمام الشباب

حرصت جماهير الزعيم، صباح اليوم الأحد، على دعم ناديها بهاشتاج "صباحات الهلال"، قبل المباراة المرتقبة أمام الشباب، في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين. 

ومن المقرر، يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال نظيره الشباب، في تمام العاشرة بتوقيت السعودية، على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، في دوري نصف النهائي من بطولة كأس الملك.

المنافسة على الكأس تشتعل جولة عن آخرى، خاصة بعد تأهل الهلال على حساب غريمه التقليدي فريق النصر، بينما صعد الشباب على حساب الأهلي.

الفائز من ديربي الهلال والشباب بأغلى الكؤوس، سيواجه الفائر من مباراة الفيحاء والاتحاد، وفي حال تأهل العميد سيكون لقاء كلاسيكو ناري بين متصدرا ترتيب الدوري السعودي للمحترفين (الاتحاد والهلال) على اللقب الغالي.

الاتحاد ينفرد بصدارة ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 60 نقطة، جمعها خلال 25 مباراة، حيث حقق الفوز في 19 مناسبة وتعادل في ثلاثة وخسر مثلهم. 

على الجانب الآخر، يحتل الهلال المركز الثاني بجدول الترتيب، برصيد 49 نقطة، جمعها من 23 مباراة، حيث حقق الفوز في 14 مباراة وتعادل 7 مرات وخسر إثنين، وله مبارتين مؤجلتين أمام الاتفاق والفيحاء. 

ولم تقطع الجماهير الهلالية، عادتها بتدشين هاشتاج "صباحات الهلال" قبل مباريات الفريق، بهدف مواصلة النتائج الإيجابية مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز والتتويج بالدوري والكأس. 

هاشتاج "صباحات الهلال"، يجد رواجا كبير في السعودية، اليوم الأحد، بتغريدات نارية قبل ديربي الشباب، بهدف التأهل للمباراة النهائية وحصد أغلى الكؤوس. 

ويستعرض سعودي سبورت، أبرز تغريدات الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي على هاشتاج "صباحات الهلال"، من خلال الصور التالية..

صباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلال

اقرأ أيضا

ليس الهلال.. مفاجأة سعودية في وجهة بن شرقي القادمة

6 ساعات من الرعب في مستشفى الهلال.. ماذا حدث مع سالم الدوسري؟

حمل تطبيق سعودي الآن