صحف السعودية|ديربي الهلال والشباب وقاهر إيطاليا جاهز للاتحاد

تاريخ النشر: 03/04/2022
471
منذ سنتين

اهتمت الصحف السعودية، اليوم الأحد "الموافق 3 أبريل 2022"، بمتابعة الأخبار والتقارير الخاصة عن الأندية والمدربين، بالتزامن مع المنافسة في بطولتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

ويقدم "سعودي سبورت" تقريرًا عن أهم الأخبار الصادرة في صحف السعودية، صباح اليوم الأحد..

الشرق الأوسط

تترقب جماهير الكرة السعودية مساء اليوم، أمسية كروية رمضانية تجمع الهلال والشباب في نصف نهائي كأس الملك، وذلك على ملعب الملز بالرياض، حيث سيواجه الفائز منهما المتأهل من مباراة الاتحاد والفيحاء غداً (الاثنين).

الاقتصادية

أشار سالم الدوسري لاعب الهلال، عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات" إلى أن وضعه مستقر بعد أن بلغت درجة حرارة حرارته 39 وكتب، "قدر الله وما شاء فعل، شكرا لكل من سأل أو اتصل، دعواتكم بالشفاء العاجل، درجة الحرارة 39 والوضع مستقر ولكن مع الأسف طلعت إيجابية كورونا، الله يكفيكم الشر يا رب".

عكاظ

يواجه 6 لاعبين في ديربي العاصمة خطر الإيقاف والحرمان من المباراة الختامية لكأس الملك، وذلك في حال حصولهم على الإنذار الثاني في مواجهة الليلة، من الفريق الهلالي: علي البليهي، وياسر الشهراني، وسالم الدوسري، وموسى ماريغا، وصالح الشهري، ومن الفريق الشبابي حسين القحطاني.

الرياضية

تواجه إدارة النادي الأهلي قرار منع تسجيل لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في حال عدم سداد عمولة البرتغالي بيدرو كورديرو، وكيل أعمال دجانيني، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم السابق، التي أصدرت فيها محكمة التحكيم الرياضي “كاس” حكمًا نهائيًّا.

الرياض

أكمل فريق الفيحاء كامل استعداداته لمواجهة ضيفه فريق الاتحاد ضمن مباراة نصف نهائي كأس الملك غداً الاثنين، حيث كان لعودة المقدوني ترايكوفيسكي إضافة معنوية كبيرة بعد مشاركته منتخب بلاده ومساهمته في إقصاء منتخب إيطاليا العريق عن كأس العالم.

حمل تطبيق سعودي الآن