تشافي يعلن عن قائمة برشلونة أمام إشبيلية

تاريخ النشر: 03/04/2022
96
منذ سنتين
تشافي يعلن عن قائمة برشلونة أمام إشبيلية

يستعد برشلونة لخوض واحدة من أهم مبارياته هذا الموسم، حين يلتقي، بإشبيلية اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويدخل برشلونة مباراة غدًا محتلًا المركز الثالث في ترتيب الجدول برصيد 54 نقظة، في المقابل يأتى إشبيلية في الوصافة برصيد 57 نقطة.

قائمة برشلونة أمام إشبيلية

وأعلن الإسباني تشافي هيرنانديز قائمة الفريق المشاركة أمام إشبيلية، في اللقاء الهام الذي يريد حسمه أسطورة وسط الميدان سابقًا.

وأتت القائمة كالتالي:

تير شتيجن - بيكيه - أراوخو - سيرجيو بوسكيتس - ريكي بويج - عثمان ديمبيلي - داني ألفيس - ممفيس ديباي - أداما تراوري - مارتن برايثويت - نيتو - نيكو - لنجليه - بيدري - جوردي ألبا - فيران توريس - دي يونج - منجويزا - جارسيا - أوباميانج - كاريفيتش - جافي.

الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب الفريق، طالب نجوم برشلونة بالتركيز أمام إشبيلية، والاستمرار على نفس منوال المباريات السابقة.

تشافي أعد نجومه لخوض تلك المباراة كأنها إحدى النهائيات، حيث سيتمكن برشلونة من التساوي مع إشبيلية وأتلتيكو مدريد في عدد النقاط، ومواصلة القتال على المركز الثاني.

وكان قد سحق برشلونة ريال مدريد في الجولة الماضية من منافسات الدوري الإسباني، حين حقق فوزًا عريضًا خارج ميدانه بربعاية نظيفة أمام كتيبة الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

اقرأ أيضًا:

برشلونة ضد إشبيلية.. "التشكيل المتوقع والتوقيت والقناة الناقلة"

* تاريخ مواجهات برشلونة وإشبيلية بالدوري الإسباني

تواجه الفريقين من قبل 176 مرة، انتصر برشلونة في 97 مواجهة مسجلًا 363 هدف، وكان التعادل حاضر في 38 لقاء، بينما فاز إشبيلية 41 لقاء مسجلًا 214 هدف.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. وكيل ليفاندوفيسكي يعرض نجم البايرن على برشلونة وباريس

تعرف على قائمة برشلونة لمواجهة إشبيلية في الليجا

حمل تطبيق سعودي الآن