هل يرحل عن الهلال؟ مفاجأة "عالمية" في وجهة دياز القادمة

تاريخ النشر: 03/04/2022
794
منذ سنتين
هل يرحل عن الهلال؟ مفاجأة عالمية في وجهة دياز القادمة

يظهر اسم المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، على طاولة منتخب عالمي، وفق ما ورد من مستجدات صحفية، مساء اليوم السبت.

ويتولى المدرب الأرجنتيني رامون دياز، قيادة الهلال، في ولاية ثانية، منذ 14 فبراير 2022.

ويعيش الهلال، أيامًا جيدة على المستوى الفني مع دياز، وصلت إلى تجنب أزرق العاصمة الرياض، في السقوط في فخ الهزيمة في كل المباريات التي خاضها، سواء في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين أو كأس الملك.

هل يرحل عن الهلال؟ وجهة عالمية في مستقبل رامون دياز

وأشار الإعلامي الرياضي هيرنان كاستيلو، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن الثنائي رامون ونجله إيمليانو دياز، لديهما عرض عالمي من منتخب كولومبيا.

وتساءل الإعلامي الكولومبي: "هل يستكمل دياز، مهمته في المملكة العربية السعودية أم يغير الوجهة نحو تدريب منتخب كولومبيا؟".

وينتهي عقد الأرجنتيني رامون دياز مع الهلال، صيف 2022.

وعانى منتخب كولومبيا من عدم التأهل إلى كأس العالم في قطر 2022، حيث فشل رفاق النجم خاميس رودريجيز في الوصول إلى المونديال، مع المدرب رينالدو رويدا.

ويمتلك المنتخب الكولومبي، سمعة عالمية جيدة، مع عدد لا بأس به من نجوم كرة القدم المحترفين في أوروبا، ما قد يشجع رامون دياز على قبول المهمة التدريبية.

يشار إلى أن الهلال يخوض في أبريل الجاري، 7 مباريات، واحدة في نصف نهائي كأس الملك، أمام الشباب، و6 أخرى في دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال آسيا 2022.

اقرأ أيضا

قرار آسيوي عاجل يخدم الاتحاد.. ويهدد الهلال والنصر

الهلال والنصر في خطر.. قرارات تاريخية مرتقبة بدوري المحترفين

حمل تطبيق سعودي الآن