صورة| 5 ملايين يورو من الهلال لحسم صفقة نجم جالطة سراي

تاريخ النشر: 23/09/2018
342
منذ 5 سنوات
صورة| 5 ملايين يورو من الهلال لحسم صفقة نجم جالطة سراي

يستعد نادي الهلال، للدخول بقوة في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بصفقات كبرى، للسيطرة على البطولات المحلية والقارية.

وتعاقد مجلس إدارة الهلال، بقيادة سامي الجابر، رئيس النادي الذي تم إعفاءه من منصبه، منذ أيام قليلة، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مع صفقات أجنبية من العيار الثقيل؛ وهم: الفرنسي بافتيمبي جوميز، والإماراتي عمر عبدالرحمن، والبيروفي أندريه كاريلو، والإسباني ألبرت بوتيا.

وكشف موقع "fotomac" التركي، عن تجديد إدارة الهلال، برئاسة الأمير محمد بن فيصل، الذي خلف سامي الجابر، مفاوضاتها مع جالطة سراي التركي، من أجل التعاقد مع المدافع البرازيلي مايكون.

وأشار الموقع، إلى أن إدارة الهلال، على استعداد لتقديم مبلغ 5 ملايين يورو، للتعاقد مع اللاعب البرازيلي، في الميركاتو الشتوي، من أجل تدعيم الخط الخلفي للفريق.


جدير بالذكر أن الهلال، كان قد توصل، إلى اتفاق مع جالطة سراي، في الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفي، للتعاقد مع مايكون، إلا أن باب القيد أغلق، قبل إتمام أوراق الصفقة.

ومن المقرر أن يتم قيد اللاعب، في صفوف الفريق الأول، بدلًا من السوري عمر خريبين، والذي تم الموافقة على إعارته إلى بيراميدز المصري، في الميركاتو الشتوي المقبل.

حمل تطبيق سعودي الآن