"نجم ريال مدريد في طريقه إلى النصر".. صفقة آل معمر الكبرى

تاريخ النشر: 02/04/2022
1004
منذ سنتين
نجم ريال مدريد في طريقه إلى النصر.. صفقة آل معمر الكبرى

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع جميع المسابقات المحلية والقارية، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضًا

"هل ينتقل نجم النصر إلى الهلال؟".. رد بن نافل بعد مفاجأة الاتحاد

ومن أجل العودة إلى البطولات مجددًا، رصدت الإدارة النصراوية، عددًا من النجوم العالميين، لضمهم إلى صفوف الفريق، في الصيف القادم.

* نجم ريال مدريد الإسباني..

وفي هذا السياق، أعلنت "elbaladtv"، اقتراب البرازيلي مارسيلو فييرا، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، من الانضمام إلى النصر.

وكشفت عن أن إدارة العالمي، برئاسة مسلي آل معمر، فتحت مفاوضات مع مارسيلو، في الساعات القليلة الماضية، بعد تأكد رحيله عن صفوف العملاق الإسباني، بنهاية الموسم الرياضي الحالي.

ومارسيلو البالغ من العمر 34 سنة، يلعب في صفوف الفريق الملكي، منذ يناير 2007، عندما انضم إليه قادمًا من فلومينينسي البرازيلي.

جدير بالذكر أن النجم البرازيلي الكبير، سجل 38 هدفًا وصنع 102 آخرين، خلال 542 مباراة رسمية، مع ريال مدريد الإسباني، في مختلف المسابقات.

اقرأ أيضا

النصر يكشف تطورات رسمية مثيرة.. مدرب الهلال وصفقة فونسيكا

قرار آسيوي عاجل يخدم الاتحاد.. ويهدد الهلال والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن