"هل ينتقل نجم النصر إلى الهلال؟".. رد بن نافل بعد مفاجأة الاتحاد

تاريخ النشر: 02/04/2022
3236
منذ سنتين
هل ينتقل نجم النصر إلى الهلال؟.. رد بن نافل بعد مفاجأة الاتحاد

كثف مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، من عمله؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والإدارة الهلالية بدأت خطة كبرى، للإحلال والتجديد، في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الميركاتو الشتوي الماضي، حيث نجحت في ضم 6 صفقات رسمية؛ سواء محلية أو أجنبية.

اقرأ أيضًا

عقوبة محتملة تنهي مسيرة نجم الاتحاد الكروية.. "هل يتم العفو عنه؟"

ولم يكتفِ الزعيم، بهذه الصفقات، حيث يعمل على ضم مجموعة من الأسماء، خلال الفترة القادمة، خاصة في خط الدفاع، الذي يُعاني من نقص عددي واضح.

واقترب المدافع محمد جحفلي، من الرحيل عن صفوف الهلال، بينما يرفض الكوري الجنوبي جانغ هيون سو، قائد الخط الخلفي للفريق، تجديد عقده الذي ينتهي في يونيو القادم؛ بسبب ظروف شخصية. 

* ضربة الاتحاد الثلاثية..

وعلى رأس الأسماء التي رصدتها الإدارة الهلالية، لتدعيم الخط الخلفي؛ اللاعب زياد الصحفي، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

وخلال اليومين الماضيين، كشفت تقارير صحفية، عن اتفاق بين الهلال والصحفي، وذلك بعد دخوله الفترة الحرة مع العميد، للانضمام إلى صفوف الفريق، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

ولكن.. الاتحاد أحبط هذه الخطة، عندما أعلن مساء الجمعة، تجديد عقد نجمه، لمدة 3 سنوات قادمة، حتى 30 يونيو من عام 2025.

وقبل الصحفي، نجح الاتحاد، في الحصول على توقيع أحمد شراحيلي، مدافع الشباب، بداية من الموسم القادم، حيث كان يحظى اللاعب، باهتمام كبير من الهلال أيضًا.

كذلك، اقتربت الإدارة الاتحادية، وفقًا لآخر الأنباء والتقارير، من التعاقد مع سعيد الربيعي، مدافع نادي الاتفاق، متفوقًا على الهلال والشباب.

- إذًا.. ما هي الخيارات البديلة أمام إدارة نادي الهلال؟!

بعد ضربة الاتحاد الثلاثية، يبدو هُناك خيارين أمام مجلس إدارة نادي الهلال، لتدعيم الخط الخلفي للفريق الأول؛ وهما:

أولًا: عبدالله مادو "النصر".

ثانيًا: حسان تمبكتي "الشباب".

ومادو دخل الفترة الحرة من عقده مع النصر، دون التوصل إلى أي اتفاق من أجل التجديد؛ وهو ما يسهل من انتقاله إلى الهلال، إذا فكر الأخير في ضمه رسميًا.

أما تمبكتي، والذي يُعتبر الحلم الأكبر لكل الجماهير الهلالية، فلن يدخل الفترة الحرة مع الشباب، إلا في يناير القادم؛ وفقًا لتقارير صحفية.

لذلك.. يجب على الهلال، إقناع خالد البلطان، رئيس مجلس إدارة الشباب، بالاستغناء عن أحد أفضل مواهب السعودية، من أجل إتمام الصفقة.

اقرأ أيضا

قرار آسيوي عاجل يخدم الاتحاد.. ويهدد الهلال والنصر

النصر يكشف تطورات رسمية مثيرة.. مدرب الهلال وصفقة فونسيكا

حمل تطبيق سعودي الآن