هل تمت سرقتها؟.. صديقة رونالدو تثير الجدل على "إنستجرام"

تاريخ النشر: 01/04/2022
512
منذ سنتين
هل تمت سرقتها؟.. صديقة رونالدو تثير الجدل على إنستجرام

أثارت جورجينا رودريجيز، صديقة البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بسبب نشرها لنوعية بوستات غير مألوفة.

وخلال الحساب الشخصي لعارضة الأزياء العالمية جورجينا رودرجيز، وصديقة البرتغالي رونالدو، أثيرت الكثير من التساؤلات مؤخرًا، على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، حيث ظهرت بين الكثير من الهدايا، وتطالب متابعيها بإضافة بعد الأشخاص مجهولي الهوية.

طالع أيضًا: رسميا.. مانشستر يونايتد يعلن تجديد عقد نجمه حتى 2026

طالع أيضًا: كلوب يكشف كواليس علاقة صلاح وماني.. بعد مواجهة مصر والسنغال  

المتابعين البالغ عددهم أكثر من 26 مليون متابع، ربطوا أن تلك المنشورات تهدف الدعاية وزيادة المتابعين، كما يحدث في الصفحات الوهمية التي تحمل أسماء النجوم والمشاهير.

وأكد العديد من متابعي الراقصة العالمية، أن الحساب الخاص بها تعرض للسرقة من قبل أحد الأشخاص.

جورجينا

يذكر أن عارضة الأزياء جورجينا، قامت بمشاركة جماهيرها منذ أيام، بمجموعة صور من قضائها مع أطفالها عطلة نهاية الأسبوع على الرغم من عدم تواجد رونالدو.

وعلقت جورجينا حينها، بأنها تفتقد لرونالدو، الذي تواجد مع منتخب بلاده لمواجهة مقدونيا الشمالية، وحسم التأهل لبطولة كأس العالم قطر 2022.

جورجينا

وعلقت جورجينا على الصور التي شاركتها عبر حسابها على انستجرام قائلة، "عطلة نهاية الأسبوع المثالية مع أكثر ما أحبه فى العالم، فقط أفتقد أبى"، فى إشارة لافتقادها والأطفال لرونالدو.

ويستعد رونالدو لقيادة مانشستر يونايتد ضد منافسه ليستر سيتي في لقاء الجولة الـ31 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج"، ملعب أولد ترافورد، معقل الشياطين الحمر، بعد أن انتهت مباراة الدور الأول بنتيجة كبيرة لصالح الثعالب بأربعة أهداف مقابل هدفين.

اقرأ أيضا

أول تعليق لكريستيانو رونالدو بعد التأهل لكأس العالم 

بقرار من كريستيانو رونالدو.. النشيد الوطني للبرتغال بدون موسيقى

حمل تطبيق سعودي الآن