مفاجأة للهلال والنصر.. تطور عاجل في مفاوضات الاتحاد والصحفي

تاريخ النشر: 01/04/2022
802
منذ سنتين
مفاجأة للهلال والنصر.. تطور عاجل في مفاوضات الاتحاد والصحفي

كشفت تقارير صحفية، عن تواجد وكيل اللاعبين غرم الله العمري، بمقر نادي الاتحاد في جدة للاجتماع مع إدارة أنمار الحائلي لإنهاء ملف التجديد للمدافع زياد الصحفي. 

وكانت تقارير صحفية، قد أشارت خلال الأيام الماضية إلى رغبة كبيرا الرياض الهلال والنصر في الظفر بخدمات زياد الصحفي، في حين قدم نادي الاتحاد عرض بقيمة 7 مليون ريال سعودي، راتبًا سنويًا، من أجل تجديد العقد المبرم بينهما.

المدافع زياد الصحفي البالغ من العمر 27 عامًا، من أبناء الاتحاد، إذ تدرج في فئاته السنية قبل أن يصل الفريق الأول لكرة القدم، عام 2015.

ودخل النجم زياد الصحفي، الفترة الحرة مع الاتحاد، يناير 2022، في ظل نهاية العقد المبرم بين الطرفين، الصيف القادم، ما يعني أنه يمتلك الحق قانونيًا في التوقيع مع أي نادٍ آخر، دون العودة إلى مجلس إدارة أنمار الحائلي.

وأشارت صحيفة "المدينة"، إلى تواجد وكيل اللاعبين غرم الله العمري، قبل قليل بنادي الاتحاد، للاتفاق النهائي مع إدارة أنمار الحائلي على تجديد عقد زياد الصحفي، وسيكون المدافع قائدا للفريق الأول الفترة القادمة. 

ولعب زياد الصحفي "27 عامًا" 111 مباراة مع الاتحاد في مختلف المسابقات، منها 89 مباراة في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، سجل خلالها 5 أهداف.

ويمثل زياد الصحفي المنتخب الوطني الأول منذ مارس 2019، حيث شارك في 4 مباريات دولية برفقة الأخضر، والذي تأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022، للمرة السادسة في تاريخه.

اقرأ أيضا

الاتحاد يواصل العمل ويفاجئ الهلال بزياد الصحفي

الهلال أم النصر؟ مفاجآت في مستقبل زياد الصحفي مع الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن