شرط وحيد من برشلونة لفتح المفاوضات لتجديد عقد ديمبيلي

تاريخ النشر: 01/04/2022
98
منذ سنتين
شرط وحيد من برشلونة لفتح المفاوضات لتجديد عقد ديمبيلي

يبدو أن الحديث مستمر عن مستقبل الفرنسي عثمان ديمبيلي، مهاجم الفريق الأول بنادي برشلونة الإسباني، وإمكانية المشاركة في تشكيلية الفريق الفترة المقبلة، وفق لما أوردته آخر المستجدات الصحفية اليوم الجمعة.

وحصل برشلونة الإسباني على توقيع عثمان ديمبيلي، في صيف 2017 قادمًا من صفوف فريق بوروسيا دورتموند، وينتهي عقد اللاعب مع البارسا في يونيو2022.  

وشهدت الفترة الماضية مفاوضات مكثفة من قبل إدارة برشلونة مع ديمبيلي، من أجل تجديد عقده والاستمرار مع البرسا أطول فترة ممكنة، ومع فشل المفاوضات في تجديد العقد، طالب البعض بتجميد مشاركة اللاعب وعدم الاعتماد عليه في المباريات حتى نهاية الموسم. 

طالع أيضًا: رسميا.. مانشستر يونايتد يعلن تجديد عقد نجمه حتى 2026 

شرط برشلونة لتجديد عقد ديمبيلي:

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، حقيقة مفاوضات برشلونة مع ديمبيلي، الفترة الأخيرة لتجديد عقده مع القلعة الكاتالونية، حتى هذه اللحظة لم توجد تأكيدات للمفاوضات.

الصحيفة، شددت على أنه في حالة وجود رغبة فعلية من ديمبيلي، لتمديد عقده مع برشلونة، لابد على وكيل أعماله الاتصال بالنادي، لأنه هو من قطع المحادثات مع الإدارة في يناير الماضي.

وأشار التقرير إلى أن برشلونة لا يستبعد عودة المفاوضات من جديدة، خاصة في ظل رغبة اللاعب في البقاء مع النجاح المتوقع للفريق تحت قيادة تشافي هيرنانديز.

اقرأ أيضا

بطريق غير مباشر.. نيوكاسل يحل كارثة في برشلونة

بتصريحات مثيرة للجدل.. بيكيه يتبرأ من رحيل ميسي عن برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن