أخبار الاتحاد اليوم| تهديد من وكيل المولد والنصر يساعد حمد الله

تاريخ النشر: 01/04/2022
628
منذ سنتين
أخبار الاتحاد اليوم| تهديد من وكيل المولد والنصر يساعد حمد الله

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، الكثير من الكواليس، خلال آخر 24 ساعة، تزامنًا مع المنافسات في مسابقتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين، بموسم 2021-2022.

ويتزعم الاتحاد صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 60 نقطة من 25 مباراة، قبل 5 جولات على نهاية المسابقة، محققًا 19 انتصارًا و3 تعادلات و3 هزائم.

ويستعد الاتحاد لملاقاة الفيحاء، في 4 إبريل المقبل، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويستعرض "سعودي سبورت"، أهم أخبار نادي الاتحاد، خلال الـ24 ساعة الأخيرة..

تواجد وكيل اللاعبين غرم الله العمري، قبل قليل بنادي الاتحاد، للاتفاق النهائي مع إدارة أنمار الحائلي على تجديد عقد زياد الصحفي، وسيكون المدافع قائدا للفريق الأول الفترة القادمة في حال إيقاف فهد المولد.

شارك صانع الألعاب البرازيلي أيجور كورنادو في التدريبات الجماعية، بعد انتهاء برنامجة اللياقي المكثف في الأيام الماضية.

قال جراح الظفيري وكيل أعمال فهد المولد: طالما لم يصدر أي خبر رسمي من الجهة ذات العلاقة؛ فجميع ما يثار يفتقد للمهنية ويعرضك للمساءلة القانونية.

قامت إدارة نادي النصر بنقل كفالة عبدالرزاق حمدالله إلى نادي الاتحاد رسميا، ويحق للاعب الآن السفر خارج المملكة بعد أن كان ممنوعاً بسبب عدم انتهاء الإجراءات.

أعلن مجلس جمهور الاتحاد في الرياض تواجده أمام الفيحاء يوم الإثنين المقبل، وأنه قد أنهى جميع التجهيزات اللازمة لتجهيز المدرج.

حمل تطبيق سعودي الآن