قانوني يكشف.. "كيف يفلت فهد المولد من عقوبة المنشطات؟"

تاريخ النشر: 01/04/2022
5123
منذ سنتين
قانوني يكشف.. كيف يفلت فهد المولد من عقوبة المنشطات؟

أشار المستشار القانوني أحمد الأمير، إلى حالتين تثبت براءة فهد المولد لاعب المنتخب الوطني السعودي والفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد من عقوبة المنشطات. 

وصل إدارة نادي الاتحاد، خطاب من الأمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم ولجنة المنشطات، يفيد بإيقاف اللاعب فهد المولد حتى يتم تحديد موعد جلسة للاستماع للاعب. 

وكانت تقارير قد أفادت أن عينة فهد المولد جاءت إيجابية لفحص المنشطات الذي خضع له قبل أحد المباريات، ووصل خطاب من هيئة الرقابة على المنشطات إلى ناديه بإيقافه المؤقت لحين إكمال التحقيقات.

وكتب أحمد الأمير عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، "حالتان تثبت براءة فهد المولد: (1) وجود أخطاء في إجراءات المختبر المبلغ للنتيجة الإيجابية، (2) عدم وجود التعمد و الخطأ في وصول المادة المحظورة إليه ودخولها لإلى جسمه". 

جدير بالذكر، أن فهد المولد يتعرض للإيقاف للمرة الثانية خلال الأربع سنوات الماضية بسبب المنشطات، بعدما تم إيقافة في عام 2019. 

وفي 29 مايو عام 2019، تعرض فهد المولد للعقوبة ذاتها، بعدما أعلنت لجنة الرقابة على المنشطات التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، عن إيقاف اللاعب لمدة عام كامل، بسبب ثبوت تناوله المنشطات.

اقرأ أيضا

تعرف على راتب فهد المولد مع النصر.. الصفقة تقترب

استبعاد سعيد المولد من مباراة الاتفاق والنصر.. اعرف السبب

حمل تطبيق سعودي الآن