رئيس الاتحاد يبارك لتنس الطاولة والبراعم ويتحدث عن كلاسيكو الهلال

تاريخ النشر: 31/03/2022
93
منذ سنتين
رئيس الاتحاد يبارك لتنس الطاولة والبراعم ويتحدث عن كلاسيكو الهلال

أعرب أنمار الحائلي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، مساء اليوم الخميس، عن سعادته بتتويج فريق الاتحاد تحت 15 عاما ببطولة الدوري، وحصول فريق كرة تنس الطاولة على دوري السعودي الممتاز. 

وتوّج فريق الاتحاد لتنس الطاولة، بلقب الدوري الممتاز، مساء اليوم الخميس، في نهائي المسابقة الذي أُقيم على صالة النادي الأهلي في جدة. 

وحقق الاتحاد فوزا صعبا على نظيره الأهلي، حيث انتهى اللقاء بنتيجة (3 - 2) للنمور في بطولة الدوري السعودي الممتاز لتنس الطاولة. 

وكنب أنمار الحائلي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، "الحمد لله على توفيقه؛ يوم مميز بدأ بتحقيق مستقبل الاتحاد فريق كرة القدم تحت (15 عام) بطولة الدوري واكتمل بعودة فريق كرة الطاولة لمكانه الطبيعي بتحقيق لقب الدوري".

وأضاف رئيس نادي الاتحاد: "بإذن الله تتواصل الانتصارات والأفراح بفوز سلة الأحلام يوم غد بكأس وزارة الرياضة، مبروك لكل عاشق اتحادي".

تأهل فريق الاتحاد لكرة السلة إلى نهائي مسابقة كأس وزارة الرياضة، بعد أن تغلب على نظيره النصر 81-80 ، كما تجاوز الهلال نظيره الوحدة 76-58 .

وتحتضن صالة مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز الرياضية النهائي المرتقب بين الاتحاد والهلال، في تمام السادسة مساء غد الجمعة، بتوقيت مكة المكرمة. 

اقرأ أيضا

ليلة ولا ألف ليلة.. الاتحاد بطل دوري تنس الطاولة على حساب الأهلي

أخبار الهلال اليوم| مفاجأة موعد جديد مع الاتحاد ومتى يعود عطيف

حمل تطبيق سعودي الآن